أبوظبي للسياحة تنظم جولة ترويجية في 3 مدن أسترالية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"أبوظبي للسياحة" تنظم جولة ترويجية في 3 مدن أسترالية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "أبوظبي للسياحة" تنظم جولة ترويجية في 3 مدن أسترالية

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة
أبوظبي ـ وام

تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة جولة ترويجية في ثلاث مدن استرالية خلال الفترة من 29-31 يوليو بمشاركة 9 من الجهات العاملة بقطاع السياحة في الإمارة منها الاتحاد للطيران وفنادق وشركات لإدارة الوجهات ووكلاء جولات سياحية وجزيرة ياس.
وتهدف الجولة التي تشمل سيدني وملبورن وبريسبن إلى التواصل عن قرب مع شركات البرامج والعطلات الخارجية في استراليا ووكلاء سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في هذا السوق الكبير وتعريفهم بالتطور السريع للخارطة السياحية في أبوظبي.
وتأتي الجولة عقب إعلان الاتحاد للطيران عن رعايتها لنادي ملبورن سيتي لكرة القدم لمدة خمس سنوات وتتزامن مع تدشينها رحلات يومية من بيرث إلى أبوظبي اعتبارا من 15 يوليو الجاري .
وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" ان مبادرات "الاتحاد للطيران" سواء من خلال الرعاية الرياضية أو تسيير رحلات جديدة من بيرث تساهم في تسليط الضوء على العاصمة الإماراتية في السوق الاسترالي وهو ما نسعى إلى استثماره والاستفادة منه من خلال لقاء حوالي 350 من وكلاء الجولات الخارجية ومنظمي العطلات الترفيهية وأنشطة برامج سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض خلال الجولة الترويجية .
يذكر ان المنشآت الفندقية في أبوظبي استقبلت 952ر16 نزيلا استراليا في الأشهر الـ5 الأولى من العام الجاري بنسبة نمو 8 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من 2013فيما أمضى النزلاء الاستراليون 187ر62 ليلة بنسبة نمو 15 في المائة وبمتوسط 67ر3 ليلة للنزيل الواحد وهو أكثر بنسبة 7 في المائة عن المستويات المسجلة في الأشهر الـ5 الأولى من العام الماضي.
وقال كلايف دوير مدير إدارة الوجهة السياحية في جزيرة ياس انهم يركزون على استقطاب المزيد من الزوار الاستراليين الذين يتوقفون في أبوظبي أثناء رحلاتهم الطويلة أو يقصدون العاصمة الإماراتية لتمضية عطلاتهم معربا عن امله فى اجتذاب الزوار القادمين للاجتماع بأصدقائهم وعائلاتهم المقيمة في الإمارة أو لتنظيم فعاليات أعمال وحوافز فريدة في منشآت جزيرة ياس الاستثنائية.
وأشار دوير إلى أن جزيرة ياس تستقبل 30 الف زائر استرالي في العام بمعدل نمو 4 في المائة سنويا وهو ما أرجعه إلى الأنشطة والمرافق الرياضية في الجزيرة ومنها "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي" ونادي جولف ياس لينكس أبوظبي ومدنها الترفيهية "عالم فيراري ابوظبي" و"ياس ووتروورلد أبوظبي" متوقعا زخما اضافيا مع الافتتاح المرتقب لـ "ياس مول" خلال العام الجاري .
وتعتبر أستراليا أكبر روافد الليالي الفندقية لمنتجات "هلا أبوظبي" شركة إدارة الوجهات السياحية التابعة لـ"الاتحاد للطيران" والتي صممت قائمة من المنتجات الخاصة بالسوق الاسترالي وتعتزم أيضا الكشف عن مبادرات أخرى قريبا حيث تتضمن خدماتها الإضافية إمكانية تسجيل الوصول والمغادرة الفندقية في 24 ساعة.
وقالت دوريس جريف مدير عام فندق "جميرا أبراج الاتحاد" ان الفندق شهد ارتفاعا كبيرا في عدد الليالي الفندقية للنزلاء الاستراليين خلال العام الماضي والذي بلغ 426 في المائة مقارنة بالعام الأسبق مشيرة الى ان المؤشرات تبدو واعدة في العام الجاري مع زيادة عدد الليالي الفندقية في الأشهر الـ5 الأولى بنسبة 66 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وذكرت ان الفندق استضاف خلال العام الجاري عددا من الوفود الحكومية الاسترالية والبعثات التجارية منها الزيارة الأخيرة لوزير التجارة والاستثمار الاسترالي أندرو روب علاوة على فوج حوافز لإحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في استراليا.
من جانبها عينت شركة إدارة الوجهات "المغامرات العربية" وكيلا لتمثيلها في استراليا ونيوزيلندا مؤكدة أن استراليا تتصدر حاليا قائمة أسواقها في مجال سياحة الترفيه مسجلة 50 في المائة نموا من حجم أعمالها من هذا السوق خلال العام الجاري مع طرحها عروضا حصرية للسوق الاسترالي بما في ذلك خيار تسجيل الوصول والمغادرة في 24 ساعة.
كما استقبل فندق المفرق من فئة الأربعة نجوم اهتماما متزايدا من النزلاء الاستراليين في الأشهر الـ6 الأولى من العام الجاري والذين وصل عددهم إلى ما يناهز إجمالي عددهم في العام 2013.
يذكر أن "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" ستستضيف زيارة فوج لأبرز وكلاء السفر والسياحة الاستراليين إلى أبوظبي خلال شهر أكتوبر المقبل .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة تنظم جولة ترويجية في 3 مدن أسترالية أبوظبي للسياحة تنظم جولة ترويجية في 3 مدن أسترالية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:55 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة الى حزب الله وماذا عن الشيعة المستقلين؟

GMT 03:45 2016 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

تعين المطرفي رئيسًا لبلدي العاصمة المقدسة

GMT 16:24 2019 الأحد ,19 أيار / مايو

أجيال

GMT 16:49 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

مجلس إدارة الزمالك ينعى خالد توحيد في بيان رسمي

GMT 10:51 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رد أحمد السعدني بعد تلقيه عرض تمثيل فيلم إباحي بأميركا

GMT 12:12 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

تشيلسي ينافس ميلان على ضم لاعب برشلونة دينيس سواريز

GMT 12:19 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

انخفاض أسعار خام برنت متغاضية عن الاستقرار السلبي الدولار

GMT 01:35 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الكشّف عن سيارة "بيك آب" الفاخرة من "بي إم دبليو"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria