الإمارات واجهة المجاز المائية تستقطب أكثر من مليوني زائر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الإمارات: واجهة المجاز المائية تستقطب أكثر من مليوني زائر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الإمارات: واجهة المجاز المائية تستقطب أكثر من مليوني زائر

أبوظبي ـ وكالات

زار واجهة المجاز المائية أكثر من مليوني زائر من جميع الجنسيات والفئات العمرية من داخل الدولة وخارجها، بحسب بيان صحفي. وتعد المجاز المائية أحدث الوجهات السياحية في إمارة الشارقة وباكورة مشاريع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”. وتوزعت نسبة الزائرين لواجهة المجاز المائية بين مختلف المرافق فيها من مطاعم ذات العلامات العالمية، والمقاهي، ومناطق الألعاب المفضلة للعائلات لا سيما الأطفال مثل: منطقة ألعاب الأطفال، وسبلاش بارك، وملعب الغولف المصغر، ومركز ألوان، ومرافق التنزه الأخرى، ورواد مضمار الجري، ونافورة الشارقة، وغيرها من المرافق الأخرى. وقال محمد فاضل المزروعي مدير واجهة المجاز المائية: “إن تسجيل هذا الرقم الكبير الذي تجاوز مليوني شخص يسلط الضوء على الجهود الكبيرة المبذولة لتحقيقه”. وأوضح أن هذا الإنجاز ينسجم ومكانة الشارقة التي نسعى إلى الوصول إليها على الخريطة السياحية للمنطقة والعالم من جهة، وتوقع المزروعي أن يتم تسجيل عدد أكبر خلال العام الحالي في ضوء البرامج والفعاليات المزمع تنظيمها، وحجم المستوى المتميز الذي بلغته الواجهة ومرافقها منذ إطلاقها إلى اليوم. وأضاف أن نوعية وجودة المرافق والخدمات وتعددها في واجهة المجاز المائية كان لها الدور الرئيس في هذا النجاح والإقبال المتزايد عليها، كما كان للفعاليات المتنوعة التي شهدتها الواجهة على مدار العام الماضي دور جيد في رفع نسبة الإقبال عليها بشكل لافت. واستضافة الواجهة فعاليات متنوعة خلال الفترة الماضية، منها باقة عروض رمضان والعيد التي كان أشهرها العرض السينمائي الحصري على نافورة الشارقة للفنانة الطفلة حلا الترك، وعروض قرية فريج السينمائية وورش العمل التابعة لها، وبرامج مركز ألوان، وفعاليات سوق السلع المستعملة في يوم الجمعة الأول من كل شهر، وعرض قيثارة الأرض للفنان الأميركي وليام كلوز، إضافة إلى الكثير من الفعاليات الأخرى. وسبق لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” أن أعلنت خلال النصف الأول من العام الماضي أن عدد الزائرين لواجهة المجاز المائية تجاوز حاجز المليون زائر من مختلف الجنسيات والأعمار، إضافة إلى سياح عرب وأجانب من جنسيات عدة وصل في نهاية يونيو 2012 إلى نحو 1,151 مليون زائر لمختلف مرافق واجهة المجاز المائية من مطاعم ومقاه ومناطق ألعاب وفعاليات ومرافق رياضية وأماكن التنزه وغيرها. يذكر أن مشروع واجهة المجاز المائية الذي تم افتتاحه للزوار شهر ديسمبر 2011، ويقع على مساحة 231 ألف متر مربع - قد خضع لعملية إعادة تطوير شاملة ليضم مناطق ترفيه واستجمام تضم مطاعم ومقاه عالمية، بالإضافة إلى نافورة الشارقة التي تعتبر إحدى معالم المشروع الرئيسية، وهي جزء من التزام “شروق” بإطلاق مشاريع تجمع بشكل مبتكر بين المميزات التقليدية والعصرية، وهو ما أهل واجهة المجاز المائية للحصول على جائزة الشارقة للتميز السياحي عن فئة أفضل وجهة سياحية في الإمارة لعام 2012.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات واجهة المجاز المائية تستقطب أكثر من مليوني زائر الإمارات واجهة المجاز المائية تستقطب أكثر من مليوني زائر



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 05:18 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"هيونداي i30 " تتحدى بمجموعة فائقة من المميزات

GMT 07:06 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 07:12 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز مزايا السيارة الجديدة بورش "911 GT2"

GMT 00:46 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

موجة برد وتساقط كثيف للثلوج فى المغرب

GMT 14:28 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة نبيلة عبيد تكشف سبب سافرها إلى الخارج

GMT 06:16 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

"بنترست" يكشف أهمّ اتجاهات التصميمات الداخلية لعام 2019

GMT 07:52 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أفضل طرق لعلاج الأوردة الخيطية المزعجة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria