الخطوط الجوية التركية الأفضل في أوروبا للعام الثالث
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الخطوط الجوية التركية الأفضل في أوروبا للعام الثالث

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الخطوط الجوية التركية الأفضل في أوروبا للعام الثالث

أنقرة ـ وكالات

حققت "الخطوط الجوية التركية" نجاحًا جديدا ضمن إطار جوائز "سكاي تراكس" للخطوط الجوية العالمية 2013، حيث تم اختيارها من قبل الركاب "كأفضل خطوط جوية في أوربا" للعام الثالث على التوالي و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوربا" إضافة إلى لقب "أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال"، وذلك عن خدمة "شيف الطائرة " الاستثنائية لركاب درجة رجال الأعمال على الرحلات الطويلة. وتم الإعلان عن نتائج جوائز "سكاي تراكس" للخطوط الجوية العالمية 2013 أثناء فعاليات معرض باريس للطيران حيث تسلم الرئيس التنفيذي لشركة "الخطوط الجوية التركية"، الدكتور تيميل كوتيل الجوائز من قبل الرئيس التنفيذي لـ"سكاي تراكس" إدوارد بلايستد. وتلتزم "الخطوط الجوية التركية" بترسيخ مكانتها المتميزة كواحدة من أبرز شركات الطيران على مستوى العالم وذلك من خلال توسعة نطاق استثماراتها، وحصد الجوائز العالمية وتحقيق النتائج المالية والتشغيلية المتفوقة، ومواصلة النمو وتعزيز أسطولها الجوي وتوسعة شبكة وجهاتها العالمية. ويستند تصنيف "سكاي تراكس" للعام 2013 إلى استطلاع الرأي الذي أجرته على مدى 10 أشهر في أكثر من 160 دولة حيث تعتبر "سكاي تراكس" العلامة التجارية العالمية المقترنة بالتميز في النقل الجوي والرائدة عالميًا في تصنيف خدمات ومنتجات النقل الجوي إذ أنها تقدم مجموعة متكاملة من برامج التدقيق الاحترافي وتقييم الخدمات لشركات الطيران وتحالفات الخطوط الجوية والمطارات وسواها من مزودي المنتجات والخدمات حول العالم. وتقوم "سكاي تراكس" بتقييم أداء أكثر من 238 شركة خطوط جوية و148 مطارًا وتصنيفها استنادًا إلى آراء الركاب. وكانت "الخطوط الجوية التركية" حصلت على تصنيف فئة الأربع نجوم من "سكاي تراكس" للمرة الأولى في العام 2007، وحافظت على تصنيفها هذا في العام 2008، وواصلت الشركة التقدم بزخم كبير في العام 2010 فحصدت لقبي "أفضل خطوط جوية في جنوب أوربا" و"أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن الدرجة السياحية" التي تقدمها "تيركش دو أند كو"، كما احتلت المرتبة الثالثة بين أفضل شركات الخطوط الجوية في أوربا. وفي عام 2011 تم اختيار "الخطوط الجوية التركية" لتكون الرابحة عن ثلاث فئات هي: "أفضل خطوط جوية في أوربا" و"أفضل مقاعد للدرجة السياحية الممتازة" و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوربا" ضمن إطار جوائز الخطوط الجوية العالمية 2011. كما أحرزت الشركة النجاح أيضًا ضمن إطار جوائز "سكاي تراكس" للخطوط الجوية العالمية 2012 فسماها الركاب بأغلبية كبيرة "أفضل خطوط جوية في أوربا" للعام الثاني على التوالي فيما توجتها "سكاي تراكس" كرابحة عن فئتي "أفضل خطوط جوية في جنوب أوربا" و"أفضل مقاعد للدرجة السياحية الممتازة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية التركية الأفضل في أوروبا للعام الثالث الخطوط الجوية التركية الأفضل في أوروبا للعام الثالث



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria