الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة

الدوحة ـ وكالات

بدأت الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلتين إضافيتين بين عمّان والدوحة رافعة بذلك مجمل عدد رحلاتها الأسبوعية على هذا الخط إلى تسع رحلات. وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن الرحلات الإضافية ستوفر روابط جويّة أفضل وخيارات أوسع للمسافرين من الأردن إلى أكثر من 100 مدينة حول العالم ضمن شبكة خطوط القطرية العالمية. وقال الباكر "تعمل القطرية على تطوير شبكة خطوطها العالمية ويشمل ذلك تقييم خطوطنا الحالية وزيادة السعة إلى الوجهات التي يوجد عليها طلب عالٍ". وأضاف الباكر، "مع رحلتينا الإضافيتين، نوفر لمسافرينا من عمّان روابط جويّة سلسة عبر مقر عملياتنا في الدوحة إلى وجهات متنوعة حول العالم من بينها لندن ودبي والكويت والخرطوم ومانيلا ودكا ومسقط وغيرها الكثير. وفي المقابل، سيحظى المسافرون من مختلف أنحاء العالم بروابط جويّة أكثر إلى بعض أهم المدن التاريخية في الأردن من بينها مدينة البتراء". وبدأت القطرية بتسيير رحلاتها إلى عمّان في مايو 1994. وتسيّر الناقلة على هذا الخط طائرة إيرباص من طراز A320 التي تضم على متنها 12 مقعداً في الدرجة الأولى وحتى 132 مقعداً في الدرجة السياحية. وتتوافر على بعض الطائرات من هذا الطراز شاشات تلفزيونية شخصية يمكن للمسافرين في كلتا الدرجتين من خلالها الاستمتاع بأكثر من 800 برنامج ترفيهي سمعي وبصري مع ميّزة التحكم الشخصي. وتعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً وهي تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 127طائرة إلى 128 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين. وقد أطلقت الخطوط الجوية القطرية أربع وجهات جديدة حتى الآن خلال هذا العام وهي: القصيم (المملكة العربية السعودية) النجف (العراق) وبنوم بنه (كامبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة الأمريكية) وصلالة (سلطنة عُمان) ومؤخراً البصرة (العراق) في 3 يونيو. وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من السليمانية في العراق (20 أغسطس) وتشنغدو الصين (3 سبتمبر) وأديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر) ومطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر) وفيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية (2 أبريل 2014)

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria