الخطوط الجوية الماليزية تعود إلى دبي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الخطوط الجوية الماليزية تعود إلى دبي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الخطوط الجوية الماليزية تعود إلى دبي

دبي ـ وكالات

تعيد الخطوط الجوية الماليزية اضافة دبي الى شبكتها اعتبارا من 5 أغسطس حيث سيتم تشغيل خدمة رحلات دبي- كوالالمبور دبي يوميا باستخدام طائرات بوينغ 777-200 التي تتسع لمجموع 282 راكباً في كل رحلة وبما يساوي 3948 مقعداً أسبوعيا. وبمناسبة اعادة تقديم الخدمة يعرض الناقل الماليزي الوطني أسعار تذاكر ترويجية تبدأ من 1765 درهماً لرحلة الذهاب والاياب الشاملة على الدرجة السياحية، بينما تبدأ درجة رجال الأعمال من 7265 درهما لرحلة الذهاب والاياب الشاملة. وتتاح الحجوزات اعتبارا من 22 يوليو 2013 وذلك للسفر في الفترة ما بين 6 أغسطس الى 30 سبتمبر. مواعيد وبدءاً من 5 أغسطس 2013 ستغادر رحلة ام اتش 163 دبي يوميا الساعة 4:10 فجرا لتصل الى كوالالمبور الساعة 3:25 بعد الظهر، وتغادر رحلة الاياب ام اتش 162 كوالالمبور يوميا الساعة 11:30 مساء لتصل الى دبي الساعة 2:20 صباح اليوم التالي. وقال أحمد جوهري يحيى المسؤول التنفيذي الأول في الخطوط الجوية الماليزية: كانت دبي واحدة من خطوط الرحلات التي توقفت في إطار عملية الترشيد التي أجريناها في يناير 2012. فنحن نراقب الطلب في السوق باستمرار والآن يسعدنا أن نتمكن من اعادة ضم دبي الى شبكة خدمات الخطوط الجوية الماليزية من أجل توسيع عملياتنا ودعم عروضنا التي نقدمها الى العملاء". رحلات مباشرة تقدم الخطوط الجوية الماليزية خدمة رحلات مباشرة دون توقف الى ماليزيا مع ارتباط بوجهات أخرى من ضمنها الفلبين واندونيسيا واستراليا ونيوزيلندا انطلاقا من دبي. لقد حازت الخطوط الجوية الماليزية على شهادة تصديق بأنها شركة خطوط طيران 5 نجوم من "كايتراك ورلد ايرلاين أووردز 2013" (جوائز سكايتراك لخطوط الطيران العالمية) فأصبحت بذلك ضمن مجموعة النخبة من شركات الخطوط الجوية نسبة الى منتجاتها وخدماتها المتواصلة التي تقدمها بأعلى درجات الجودة. وهذه مع عوامل أخرى هي الأسباب التي ستتيح للعملاء تجربة خدمة لا تُضاهَى عند اختيارهم السفر على متن رحلات الخطوط الجوية الماليزية. عملت الخطوط الجوية الماليزية بثبات لتوسيع مداها وطاقتها خلال السنة الماضية وحدث أن أضافت في يوليو 2012 الى اسطولها طائرات ايه 380 التي ستخدم خطوط الرحلات المزدحمة الى مدن مثل لندن وباريس وهونغ كونغ. وعززت الخطوط الجوية الماليزية من بصمتها بزيادة رحلاتها المنتظمة اليومية والاسبوعية الى وجهات تجارية وسياحية رئيسية في كل أنحاء آسيا. بالاضافة الى ذلك توسعت شبكة رحلات الخطوط الجوية الماليزية من خلال اتفاقيات المشاركة العديدة التي عقدتها وكذلك عضويتها في اتحاد خطوط طيران (عالم الواحد) منذ فبراير 2013. وتعد وكالات الريس للسفريات والبواخر حاليا وكيل المبيعات العامة للخطوط الجوية الماليزية في الإمارات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية الماليزية تعود إلى دبي الخطوط الجوية الماليزية تعود إلى دبي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria