الخطوط الجوية اليمنية تدشن مركز التدريب للطيران
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الخطوط الجوية اليمنية تدشن مركز التدريب للطيران

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الخطوط الجوية اليمنية تدشن مركز التدريب للطيران

جانب من الافتتاح
صنعاء ـ سبأ

 دشنت الخطوط الجوية اليمنية مركز التدريب للطيران بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد والاتحاد العام للسياحة والسفر.
وفي التدشين أكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني حرص الشركة لإيلاء التدريب والتأهيل أهمية خاصة سواء على المستوى التجاري أو المستوى الفني .. مؤكداً أن نجاح أي مؤسسة يقوم على جودة معطياتها التي لن تتحقق ما لم يكن أفرادها يتمتعون بالقدرة والكفاءة والمهارة.
وأشار إلى أن المركز سيواءم توجهات الشركة لتنفيذ خططها التطويرية ضمن استراتيجيتها للأعوام 2015ـ 2020م في مجال التدريب والتأهيل ..لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بالخدمات الأرضية التي تعتبر واجهة الشركة.
من جانبه أشار نائب المدير العام للشئون التجارية بالشركة محسن حيدرة إلى أن تدشين المركز يأتي ضمن خطط تطويرورفع مستوى قدرات العاملين في الشركة .. لافتاً إلى أن المركز تم تطويره من إدارة التدريب إلى مركز ومن المقرر تحويله إلى مركز أكاديمي.. مبينا أنه تم تدشين المركز بتدريب أول دفعة من خارج الخطوط الجوية اليمنية بعدد 25 متدرب من وكالات السفر والسياحة.
من جانبه أوضح مدير عام النقل الجوي بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور مازن أحمد غانم أن المركز سيسهم في تدريب كادر من خارج الخطوط الجوية اليمنية .. مشيداً بالكادر التدريبي في الشركة والذي من المتوقع أن تكون المخرجات متميزة خصوصاً خلال فترات تدشين التدريب في المركز على المستوى الأكاديمي.
فيما أكد مدير إدارة التدريب بشركة الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف أن الجميع يتفقون على أهمية التدريب بالنسبة للفرد كنواة المجتمع، وبالنسبة للمنشئات أو الشركات والذي ينعكس تدريب كوادرها إيجاباً على أداء الشركات وإنتاجيتها.
وقال :" من هذا المنطلق وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد والاتحاد العام للسياحة والسفر تم الاتفاق على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمسافر، وبدأت اليمنية بتطوير مركزها التدريبي، لتشمل خدمات تدريب موظفي وكالات السفر كخطوة أولى، فيما نأمل مع بداية العام 2015م تطوير المركز التدريبي ليصبح مركز أكاديمي إقليمي ودولي يقدم دورات متخصصة وشهادات دبلوم متخصصة في علوم الطيران في التخصصات الفنية معتمدة إقليمياً ودولياً".
تخلل التدشين عرض ريبورتاج للخدمات التي سيقدمها المركز وأهدافه وخططه المستقبلية.
حضر التدشين عدد من مسؤولي شركة الخطوط الجوية اليمنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية اليمنية تدشن مركز التدريب للطيران الخطوط الجوية اليمنية تدشن مركز التدريب للطيران



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria