سياحة المدينة المنورة تُنظم دورةً تأهيلية في الاستثمار السياحي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

سياحة المدينة المنورة تُنظم دورةً تأهيلية في الاستثمار السياحي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - سياحة المدينة المنورة تُنظم دورةً تأهيلية في الاستثمار السياحي

سياحة المدينة المنورة
المدينة المنورة - واس

بدأت اليوم بفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة، دورة تدريبية تُعنى بتحفيز الشباب السعودي للاستثمار في مجال المشاريع السياحية تحت عنوان (كيف تبدأ مشروعك السياحي الصغير), بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة أمين عام مجلس التنمية السياحية الدكتور يوسف المزيني أن الدورة تهدف إلى تأهيل الراغبين في الاستثمار بالمشاريع السياحية الصغيرة ومساعدتهم لتأسيس وإدارة مشاريعهم بطريقة احترافية مع توفير الدعم الاستشاري والتمويلي من خلال الجهات ذات العلاقة , مؤكداً أن ذلك سينعكس على تنمية واستثمار السياحة الداخلية، والاستفادة من الطاقات الشابة والطموحة في ذلك.
وأبان أن الدورة مجانية وتعقد لأول مرة في المدينة المنورة من خلال 60 ساعة تدريب موزعة على 10 أيام، ويشارك فيها نخبة من المختصين في مجال إدارة وريادة الأعمال والتسويق والشؤون المالية.
وأبان المزيني أن الدورة تتناول محاوراً هامة، يأتي من ضمنها مقدمة في المشروعات السياحية الصغيرة، والاقتصاديات السياحية، والسياحة والآثار بالمملكة، والفرص الاستثمارية السياحية في السوق السعودية، ومهارات التسويق والمبيعات في المنشآت السياحية الصغيرة، والتمويل والقروض، والجوانب القانونية والإجرائية وغيرها من المحاور الهامة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة المدينة المنورة تُنظم دورةً تأهيلية في الاستثمار السياحي سياحة المدينة المنورة تُنظم دورةً تأهيلية في الاستثمار السياحي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria