مدير جمارك دبي يتفقد مبنى المسافرين في مطار آل مكتوم
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مدير جمارك دبي يتفقد مبنى المسافرين في مطار آل مكتوم

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مدير جمارك دبي يتفقد مبنى المسافرين في مطار آل مكتوم

مطار آل مكتوم الدولي
دبي - وام

 زار سعادة أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي إدارة - مراكز آل مكتوم الجوية التابعة لإدارة عمليات المسافرين والمدينة اللوجستية التابعة لقطاع إدارة المتعاملين في جمارك دبي للوقوف على آخر المستجدات والتواصل المباشر مع الموظفين ضمن برنامج الزيارات الميدانية التي يقوم بها للإدارات والمراكز الجمركية المختلفة .

شملت الزيارة مبنى الشحن بمطار آل مكتوم الدولي ومركز جمارك مدينة دبي اللوجستية ومبنى الإمارات للشحن الجوي ومبنى المسافرين بمطار آل مكتوم الدولي وصالة الطيران الخاص.

وأكد مدير جمارك دبي أن الدائرة تعمل على توفير كل المتطلبات المتعلقة بتطوير آلية سير العمل ومواكبة التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم الدولي من خلال توفير الأجهزة التقنية الحديثة التي من شأنها تسريع مرور المسافرين وتسهيل حركة الشحن إضافة إلى توفير الكادر البشري المؤهل للعمل في هذا الصرح والمنفذ الحيوي الذي يعتبر واحدا من أهم منافذ الإمارة على العالم الخارجي .

وأشار إلى أن المطار يشهد ارتفاعا ملحوظا في أعداد المسافرين والرحلات بشكل دائم منذ الإفتتاح الرسمي لاسيما بعد اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" خطة توسعة مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال باستثمارات قدرها 120 مليار درهم ستؤدي لدى اكتمالها إلى رفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى 200 مليون مسافر سنويا.

ولفت إلى أن جمارك دبي تعمل على حماية وسلامة المجتمع باعتبارها خط الحماية الأول إلى جانب دورها الهام في دعم الاقتصاد الوطني من خلال المساهمة الفاعلة في جذب الاستثمار وتعزيز مكانة الدولة كوجهة عالمية رائدة للتجارة والأعمال.

وأوضح سعادة أحمد محبوب مصبح أنه تم توفير نحو 108 موظفين من جمارك دبي للعمل في مطار آل مكتوم الدولي وبنظام المناوبة على مدار الساعة وتم إلحاقهم ب 44 دورة تدريبية و 27 ورشة عمل في مجالات وتخصصات مختلفة ..

كما تم توفير 16 جهاز تفتيش موزعة على مرافق مطار آل مكتوم وقرية الشحن مبنى طيران الإمارات للشحن ومبنى طيران الإمارات للشحن وصالة الطيران الخاص حيث تشمل الأجهزة للتفتيش على حقائب المسافرين وأخرى للحقائب اليدوية وأجهزة لكشف الأحشاء مع التشديد على تسهيل الاجراءات على المسافرين وتجنب هدر وقتهم.

ووجه مدير جمارك دبي بأهمية حسن استقبال المسافرين في مطار آل مكتوم الدولي وتسهيل إجراءاتهم والتعامل الحضاري معهم بما يليق بدولة الإمارات العربية المتحدة التي عرف عنها على مستوى العالم حسن الضيافة والاستقبال لزوار الدولة .. مشيدا بجهود الموظفين الذين يقدمون خدمات مميزة لعملاء الدائرة وحرصهم على الارتقاء بمستوى العمل للوصول إلى المراكز المتقدمة على المستويين الإقليمي والدولي في مجال العمل الجمركي.

ونوه إلى دور الشركاء الاستراتيجيين والعمل مع جمارك دبي للوصول إلى أعلى المستويات في رضا العملاء على مستوى المنطقة والعالم وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات واستخدام أحدث التقنيات لمواكبة التطور حيث تضع الدائرة إرضاء المتعاملين هدفا أول وفي سبيل ذلك يتم تقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم في كافة المنافذ من خلال كادر بشري مؤهل ومدرب .

وأكد مدير جمارك دبي حرص الدائرة على استقبال المسافرين في مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين الاستقبال الأمثل والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم مما يعكس الصورة الحضارية لدولة الإمارات عامة وإمارة دبي خاصة ويعزز من سمعة جمارك دبي العالمية.

ولفت إلى أن مبنى المسافرين بمطار آل مكتوم الدولي استقبل من يناير إلى يونيو 2014 - ألفين و 923 رحلة جوية وبلغ عدد المسافرين أكثر من 273 ألف مسافر و326 ألفا و567 حقيبة سفر .. أما في مبنى الشحن الجوي في المطار فقد استقبل منذ بداية العام ولغاية نهاية يونيو الماضي ألفا و664 رحلة شحن جوي فيما وصلت عدد الرحلات بمبنى طيران الإمارات للشحن بالمطار منذ افتتاح المبنى في مايو الماضي 811 رحلة جوية وبلغت عدد البيانات الجمركية المنجزة في مبنى الشحن 22 ألفا و551 بيانا.

وأكد أن مراكز آل مكتوم الجوية اتخذت جملة من الإجراءات لتسهيل عبور القادمين عبر مبنى المطار من بينها التنسيق مع شركات الطيران العاملة لمجابهة أية زيادة محتملة في أعداد المسافرين .. مشيرا إلى أنه تم تطبيق أفضل الممارسات لتسهيل الحركة على المسافرين في مطار آل مكتوم الدولي من خلال الخبرة التراكمية لجمارك دبي في مطارات دبي.

من جانبه قال وليد عيسى بن درويش مدير أول مراكز آل مكتوم الجوية أنه من خلال التسهيلات التي تقدم للمسافرين نسعى قدر الإمكان إلى عدم تأخيرهم وتسهيل إجراءات عبورهم إلى الدولة.. مشيرا إلى أن جمارك دبي تقوم بتوعية المسافرين من الدولة والقادمين إليها بالإجراءات الجمركية في المطار من خلال دعوة الجميع لزيارة موقعها الإلكتروني على الإنترنت والاطلاع على "دليل المسافرين" الذي يتضمن كافة الاجراءات المتعلقة بالسفر.

رافق مدير جمارك دبي خلال الجولة كل من عبد الله محمد الخاجه المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين بطي عبدالله الجميري المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية أحمد عبدالله بن لاحج مدير إدارة عمليات المسافرين ومدراء الإدارات والأقسام المختلفة العاملة بالمطار ومدينة دبي اللوجستية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير جمارك دبي يتفقد مبنى المسافرين في مطار آل مكتوم مدير جمارك دبي يتفقد مبنى المسافرين في مطار آل مكتوم



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 20:58 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

عبدالله الثاني يتابع "السيف القاطع" ويشارك في جانب منه

GMT 01:39 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة إلهام قروي تُطلق أغنية بعنوان "نسى رقمي"

GMT 21:11 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

تحويل سجن "بودمين" إلى أكثر فندق في بريطانيا جذبًا للنزلاء

GMT 00:40 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

عسل النحل مطهر ومدمر للبكتيريا

GMT 20:09 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

المطرب أحمد كامل يحيي حفل رأس السنة في العاشر من رمضان

GMT 22:36 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

الجمهور يختار نموذجًا لصناعة الحلي لعرضه في متحف ملوى

GMT 10:54 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

العيسوي يتوج بذهبية وفضية بطولة العالم للجامعات للسباحة

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تامر حسني يكشّف عن معاناته مع زوجته بسمة بوسيل
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria