مدينة هامبورغ الشمس والبحر والوجه الحسن
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مدينة هامبورغ الشمس والبحر والوجه الحسن

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مدينة هامبورغ الشمس والبحر والوجه الحسن

هامبورغ - العرب اليوم

تضم هامبورغ أكبر موانئ ألمانيا، كما أن بها أكبر عدد من القنوات المائية والجسور، إذ تقدر بحوالي 2500 جسر للقطارات والمشاة والسيارات، أي أكثر من عدد جسور أمستردام ولندن وفينيسيا مجتمعة. جولة بالدراجة على ضفاف نهر الإلبه ممتع، لكنه شاق في آن واحد. فالطريق مليئة بالمرتفعات وتمر على أطراف المدينة القديمة وحي الصيادين منطقة سان باولي الشهيرة. الماء أينما حللت زخات الأمطار الخفيفة والرياح القوية من مميزات طقس هامبورغ. لكن ذلك لم يمنع سكان المدينة عام 1987 من إطلاق حملة تبرعات لبناء هذه النافورة بارتفاع ستين مترا بالقرب من الميناء. التجديف وقيادة القوارب من الرياضات الشعبية المحببة في هامبورغ، ولا عجب من رؤية تكدس تلك القوارب على نهر الإلبه في عطلة نهاية الأسبوع. رياضة "ساب" لكن يبدو أن سكان هامبورغ دأبوا إلى ممارسة رياضة جديدة إلى جانب التجديف، وهو ما أطلق عليه رياضة "ساب"، ويقوم فيها الشخص ب"كايت سورف" على الماء، حتى من دون الاعتماد على قوة الرياح، لكن على قوة الدفع بالأرجل فقط. عندما تكون وسط النهر يمكنك اكتشاف الكثير من المناظر الخلابة المحيطة، مثل القنوات الجانبية الساحرة وحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وضفاف بنيت عليها فيلات تطل على جمال هذه الطبيعة. وأحيانا يكون هناك ازدحام في القنوات وعندها تعطى الأسبقية للسفن القادمة من اليمين. نهر الإلبه يعتبر أيضا قبلة مهمة للصيادين، الذي يأتون في الصباح الباكر لصيد الأنواع المختلفة من الأسماك، مثل الكارب و البايك والتنش وغيرها من الأسماك، التي يصل وزنها في بعض الأحيان إلى أكثر من 15 كيلوغرام ملتقى العشاق تعتبر أرصفة القوارب على نهر الإلبه ملتقى للعشاق والعائلات والأصدقاء، حيث يمكن الاستمتاع بتناول الطعام والشراب في جو حميمي ورومانسي. ويعتبر قارب " Amora" قرب فندق " أطلانتيك" من أشهر الأماكن، حيث يستمتع عشاق الماء بغروب الشمس تحت نغمات الموسيقى الهادئة. الميناء الداخلي يعتبر أقدم جزء من مجمع ميناء هامبورغ. وقد أصبح هذا الجزء قبلة للسياح، الذين يعبرون قنوات نهر الالبه. وفي المساء تنظم هنا سهرات موسيقية واحتفالات شعبية فوق المراكب، حيث يرقص عشاق الماء ويستمتعون بأجواء احتفالية جميلة. تجار هامبورغ كانوا يخزنون نهاية القرن 19 بضائعهم مباشرة من الماء في مستودعات خاصة على قنوات نهر الالبه. وبعدها نمت الخزائن تدريجيا لتتكون منطقة المستودعات. وهي الآن واحدة من أكبر مجمعات التخزين في العالم ووجهة سياحية جدابة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة هامبورغ الشمس والبحر والوجه الحسن مدينة هامبورغ الشمس والبحر والوجه الحسن



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria