رويال جت تعتزم زيادة عدد طائراتها وتطوير خدماتها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"رويال جت" تعتزم زيادة عدد طائراتها وتطوير خدماتها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "رويال جت" تعتزم زيادة عدد طائراتها وتطوير خدماتها

دبي ـ العرب اليوم

أكد محمد إبراهيم المزروعي عضو مجلس إدارة “رويال جت” أن الشركة استطاعت منذ إنشائها قبل عشر سنوات أن تحقق نجاحات كبيرة في مجالات الطيران الجوي, وأنها تعمل على زيادة أسطولها وتطوير خدماتها باستمرار. وقال إن الشركة افتتحت خلال هذه المدة خطوطا جوية جديدة خاصة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط كما حققت زيادة في عدد المسافرين على طائرات الشركة بنسبة 15 ٪ عن العام الماضي. وأكد المزروعي اعتزام مجلس إدارة الشركة زيادة عدد طائرات أسطولها الحالي الذي يضم حالياً خمس طائرات 737 بي بي جيه وطائرتين من نوع جلف استريم لمواجهة الزيادة في طلبات رحلات السفر والسياحة وزيارات العمل. وأضاف أن المسافرين والركاب الذين يستخدمون طائرات الشركة هم من مختلف الفئات, ومن دول العالم فمنهم الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال مشيرا إلى أن الشركة تلبي رغبات هؤلاء المسافرين فوراً وعلى مدار اليوم. وقال إن الشركة تقدم خدمة الطائر المتنقل, وهو عبارة عن طائرات خاصة لنقل الحالات الطارئة من المرضى إلى مختلف أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأميركية. وتتخذ رويال جت من أبوظبي مقرا لها, وتسعى جاهدة لتكون واحدة من أكبر شركات الطيران في سوق السفر الفاخر بين الإمارات وأوروبا ودول العالم الأخرى, وهي تنطلق في رحلاتها الخارجية من قاعدتها الأساسية في مطار أبوظبي حيث بدأت عملياتها في 4 مايو عام 2003م الدولي, ولديها اليوم قواعد أخرى في عدد من دول العالم. وكان المزروعي دشن الخميس الماضي نيابة عن معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس إدارة “رويال جت” صالة كبار الزوار في المطار الدولي لبورت فيكتوريا عاصمة جمهورية سيشيل التي تقع في المحيط الهندي. وتتولى شركة طيران سيشيل مسؤولية الإدارة التجارية للقاعة التي أطلق عليها اسم “قاعة كبار الشخصيات في طيران سيشيل” التي ستقدم خدمات السجادة الحمراء وكافة خدمات الطائرات وذلك بموجب اتفاقية تعاون وشراكة مع رويال جت. وتمثل الصالة ثمرة تعاون بين رويال جت للطيران الخاص وطيران سيشيل, وتعتبر قاعدة عمليات ثابتة جديدة في جزر سيشيل والأولى من نوعها خارج الإمارات لتلبية الطلب المتزايد على السياحة وخدمات الطيران الخاص في الشرق الأوسط وأوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة. وتم افتتاح الصالة المجهزة بأحدث التجهيزات التقنية وخدمات الطيران الشاملة وسط حضور رسمي لكبار المسؤولين من داخل جزر سيشيل التي تقع في المحيط الهندي ومن الدول المجاورة لها إضافة إلى السيدين شين اوهير الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت وكرامر بول الرئيس التنفيذي في طيران سيشيل. وتتمتع “رويال جت” بخبرة تصل إلى 10 سنوات في تقديم أرقى الخدمات للمسؤولين البارزين والمشاهير وكبار الشخصيات الأمر الذي يعطيها ميزات كبيرة للتعامل مع الإقبال الكبير المتوقع خلال الشهر المقبل لحضور السباق العالمي.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رويال جت تعتزم زيادة عدد طائراتها وتطوير خدماتها رويال جت تعتزم زيادة عدد طائراتها وتطوير خدماتها



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 03:47 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

بيلا حديد تتألق في فستان أبيض يكشف عن ملابسها

GMT 06:16 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرة أزياء تقدم نصائح لارتداء الملابس اللامعة

GMT 17:00 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

سينما "الحمرا" في يافا من أم كلثوم إلى "الساينتولوجي"

GMT 22:52 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

شركة "رنج روفر" تستعد لطرح سيارة "HST" موديل 2016

GMT 07:25 2015 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

إصدار النسخة الجديدة من سيارة "فولفو" العائلية "XC90"

GMT 13:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

تأهيل منتجع الحمة في منطقة المخيبة بكلفة 600 ألف دينار

GMT 08:27 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

تعرّف على مواصفات سيارة "جينيسيس GV80 2020"

GMT 23:42 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

سفينة سعودية لخدمة البحث العلمي في علوم البحار
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria