طيران نوك  التايلاندي توقع اتفاق مع بومباردييه أيروسبيس
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

طيران "نوك" التايلاندي توقع اتفاق مع "بومباردييه أيروسبيس"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - طيران "نوك"  التايلاندي توقع اتفاق مع "بومباردييه أيروسبيس"

دبي ـ وام

وقعت شركة طيران نوك التايلاندية اتفاقية مع "بومباردييه أيروسبيس" ـ إحدى أبرز شركات تصنيع الطائرات على المستوى الدولي ومقرها تورونتو بكندا ـ على هامش "معرض دبي الدولي للطيران2013 اليوم لطلبية شراء مؤكدة لطائرتين من طراز "كيو 400 نكستجن" ولطلبية اختيارية لطائرتين أخريين من نفس الطراز ولطلبية مستحقة لأربع أخرى بقيمة إجمالية تصل إلى /321/ مليون دولار أمريكي. وأكدت بومباردييه في مؤتمر صحافي مشترك عقده الجانبان في مقر المعرض أن قيمة عقد الطائرتين التي تم تأكيد شراءهما تبلغ حوالي /63/ مليون دولار وفي حال تم تأكيد طلبية الطائرات الأخرى ستصل قيمة العقد إلى /258/ مليون دولار. وقال باتي ساراسين الرئيس التنفيذي لطيران "نوك" خلال المؤتمر الصحافي أن الشركة تحرص على ضمان أعلى مستويات الراحة وانخفاض التكلفة للعملاء في سفرهم ولكن تلتزم في نفس الوقت بأن تقدم معايير كرم الضيافة التايلندية التي تشتهر بها. وأضاف أن طراز "كيو 400 نكستجن" يتسم بجمعه ما بين الفاعلية والسرعة والأداء والحمولة وانخفاض تكاليف الصيانة وراحة الركاب الأمر الذي يضمن أعلى معايير الفاعلية ورفع مستوى جودة الخدمات على خطوط "نوك" الحالية وتوسيع نطاق عملياتها لتشمل وجهات جديدة مما سيساهم في ضمان استفادة شريحة أكبر من الشعب التايلندي من الرحلات الجوية الإقليمية وتحفيز النمو على مستوى المناطق. وذكر توربيورن كارلسون نائب رئيس شركة بومباردييه للطائرات التجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادي أن عدد المقاعد الإضافية تمتع الطراز "كيو 400 نكستجن" بمزايا تنافسية في مجال معدل حرق الوقود لكل مقعد تصل إلى سبعة في المائة وتكلفة تشغيلية إجمالية للمقعد تصل إلى /17/ في المائة مقارنة بأقرب الطرازات. وأكد أن الطراز "كيو 400 نكستجن" المزود بمقاعد إضافية سيساهم في تعزيز المزايا التنافسية لشركات الطيران وزيادة أرباحها في ضوء تنامي معدلات الطلب على الرحلات الجوية المحلية والإقليمية في منطقة جنوب شرق آسيا. وتعد طائرة "كيو 400 نكستجن" أحدث الطرازات في عائلة "كيو 400" والجيل الجديد من طرازات عائلة "داش 8/كيو سي" وهي طائرة صديقة للبيئة مثالية للمسافات القصيرة وتوفر ما بين /70/ إلى /86/ مقعدا ومزودة بمحرك مروحي تربيني كبير كما إنها سريعة وهادئة وعالية الفاعلية في استهلاك الوقود مع بصمة بيئية محدودة. يذكر أن الطائرات من طراز "كيو 400" و"كيو 400 نكستجن" نقلت أكثر من /295/ مليون راكب وقامت بنحو /7ر4/ مليون ساعة طيران وأكثر من خمسة ملايين إقلاع وهبوط.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران نوك  التايلاندي توقع اتفاق مع بومباردييه أيروسبيس طيران نوك  التايلاندي توقع اتفاق مع بومباردييه أيروسبيس



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 13:31 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق منخفضا

GMT 00:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تجديد النظم وتحديث الدول

GMT 08:25 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية ترضي أذواق الجميع

GMT 17:27 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عُمر خربين يؤكد احترامه لعقده مع نادي "الظفرة"

GMT 06:57 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

طرح سيارة فوكسهول "VXR8 GTS-R" لهواة التميز

GMT 09:30 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

مجوهرات بولغاري تحتفل على الطريقة الإيطالية

GMT 01:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria