بدء احتفالات الاتحاد للطيران باليوم الوطني الأسبوع المقبل
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بدء احتفالات "الاتحاد للطيران" باليوم الوطني الأسبوع المقبل

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بدء احتفالات "الاتحاد للطيران" باليوم الوطني الأسبوع المقبل

دبي - العرب اليوم

تحتفل شركة “الاتحاد للطيران” باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات الاثنين المقبل بتنظيم العديد من الفعاليات الاحتفالية سواءً في الأجواء أو على الأرض أو في الفضاء الإلكتروني بحسب بيان صحفي للشركة. وتعد “الاتحاد للطيران” أحد الرعاة الأساسيين للدورة العاشرة لبطولة العين للاستعراضات الجوية التي تنطلق في سماء مدينة العين بدءاً من غد السبت. ويحظى الزائرون للبطولة في اليوم الوطني بفرصة مشاهدة طائرة “الاتحاد للطيران” من طراز إيرباص A330-200, وهي تحلق على ارتفاع منخفض في تمام 3:50 عصراً بالتوقيت المحلي كما تحلق الطائرة مرة أخرى على ارتفاع منخفض فوق منطقة كورنيش أبوظبي في تمام الساعة 4:15 بعد العصر بالتوقيت المحلي. وفي إطار الفعاليات الاحتفالية للشركة باليوم الوطني تشارك ثلاث حافلات تابعة لـ “الاتحاد للطيران” مزينة بألوان علم الإمارات في موكب المسيرة الاحتفالية للسيارات بجزيرة ياس حيث يقوم أعضاء طاقم الضيافة الجوية المستقلين للحافلات بتوزيع الأعلام طوال الطريق على الجمهور الغفير الذي يتوقع حضوره لمشاهدة مسيرة السيارات الاحتفالية. وعلى صعيد مواقع التواصل الاجتماعي تطلق “الاتحاد للطيران” مسابقة على تطبيق “إنستغرام” لصور السيارات المُزينة بالألوان والشعارات المميزة لاحتفالات اليوم الوطني للدولة بهدف تشجيع المواطنين والمقيمين في الدولة على تضمين ما يشير إلى الشركة في الديكورات والزينة الاحتفالية التي ستزهو بها سياراتهم في ذلك اليوم. وأفاد حارب المهيري نائب رئيس الشؤون التجارية في دولة الإمارات بالشركة بالقول “بصفتنا الناقل الوطني للدولة نحن ملتزمون دوماً بأن نحمل رسالة “روح الاتحاد” إلى كافة الوجهات التي تسير رحلاتنا إليها في كافة ربوع العالم”. وقال: “على مدار أكثر من أربعة عقود، شرعت الإمارات في مسيرة مبهرة من التقدم والازدهار حيث أصبحت اليوم وجهة لا نظير لها تجمع ما بين الحداثة والأصالة في قلب الجزيرة العربية, وتفخر “الاتحاد للطيران” بأن تكون جزءاً من هذه المسيرة المبهرة”. وأضاف أنه “على صعيد موظفي الشركة البالغ عددهم أكثر من 17 ألف موظف من 138 دولة يمثل اليوم الوطني للإمارات فرصة متميزة للجميع للتذكُر والاحتفال بمساهماتهم في بناء الدولة”. ومن المقرر أن يُضَاء مبنى المقر الرئيسي لـ “الاتحاد للطيران” في أبوظبي بألوان علم الإمارات طوال فترة الاحتفالات باليوم الوطني كما تم كسوة أحد مباني المقر الرئيسي للشركة بعلم مهيب للدولة يبلغ طوله 40 متراً ويمكن رؤيته من الجو كما يمكن لقائدي السيارات مشاهدته من طريق أبوظبي- دبي السريع. ويحصل ضيوف “الاتحاد للطيران” المسافرين على متن رحلات الشركة يوم 2 ديسمبر المقبل على هدية خاصة تتضمن شوكولاتة صممتها “الاتحاد للطيران” خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني, وسوف توزع حلوى الشوكولاتة كذلك على ضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في صالات الانتظار الفخمة التابعة للشركة بالمطارات في مختلف أنحاء العالم. ومن المقرر أن تطرح الشركة خصومات ترويجية على وجهات محددة عبر الموقع الإلكتروني كما يقدم “متجر المكافآت” التابع لبرنامج الولاء “ضيف الاتحاد” خصومات تزيد عن 40 ٪ على مواد محددة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء احتفالات الاتحاد للطيران باليوم الوطني الأسبوع المقبل بدء احتفالات الاتحاد للطيران باليوم الوطني الأسبوع المقبل



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 13:31 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق منخفضا

GMT 00:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تجديد النظم وتحديث الدول

GMT 08:25 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية ترضي أذواق الجميع

GMT 17:27 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عُمر خربين يؤكد احترامه لعقده مع نادي "الظفرة"

GMT 06:57 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

طرح سيارة فوكسهول "VXR8 GTS-R" لهواة التميز

GMT 09:30 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

مجوهرات بولغاري تحتفل على الطريقة الإيطالية

GMT 01:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria