السياحة تطلق المرحلة الثانية من مبادرة قطرنا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"السياحة" تطلق المرحلة الثانية من مبادرة "قطرنا"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "السياحة" تطلق المرحلة الثانية من مبادرة "قطرنا"

الدوحة ـ قنا

أطلقت الهيئة العامة للسياحة بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، المرحلة الثانية من مبادرة "قطرنا" وأعلنت اسم الفائز في المرحلة الأولى وذلك في مراسم احتفالية عند مجسم أوري على كورنيش الدوحة المحطة الثانية من احتفالات اليوم الوطني/ قطر الحاضر. وقد سلم السيد عيسى بن محمد المهندي، رئيس الهيئة العامة للسياحة، اليوم الفائز الجائزة وهي عبارة عن عطلة فاخرة مدتها أربعة أيام في أرجاء قطر، إضافة إلى إقامة في فندق خمس نجوم له ولثلاثة أشخاص آخرين يختارهم. ومن بين النشاطات التي تشتمل عليها الجائزة رحلة إلى أشجار القرم في محمية الذخيرة في شمال قطر وحفل شواء على الشاطئ في اليوم الأول، وجولة تاريخية مع خبير في التاريخ على التشكيلات الصخرية لمنطقة الذخيرة القديمة وقرية صيد مهجورة وقلعة الزبارة في اليوم الثاني، ورحلة جوية فوق قطر وزيارة إلى خور العديد ووجبة غداء أو عشاء في الصحراء في اليوم الثالث، وجولات للمعارض والمتاحف في اليوم الرابع. وبهذه المناسبة قال السيد راشد القريصي، مدير التسويق والترويج السياحي في الهيئة، إن هذه الحملة هي إضافة تليق باحتفالات اليوم الوطني لأنها تبث الحياة في كلمات وآمال وتطلعات شعب قطر حيث أبدى المواطنون والمقيمون في قطر حماساً متساوياً في الإعراب عن آرائهم وطرح أفكارهم لتطوير علامة تجارية لقطر كوجهة سياحية". وأضاف القريصي: "لا توجد طريقة أفضل لإعطاء السياح رأيا واقعيا عن قطر الحقيقية سوى الاستماع إلى رأي من يعيشون في هذا البلد ويعشقونه". وتعد مبادرة "وطني قطر" واحدة من العديد من النشاطات والفعاليات التي تدعمها وتنظمها الهيئة العامة للسياحة خلال احتفالات العيد الوطني لقطر بالتعاون مع اللجنة المنظمة لاحتفالات العيد. وتهدف مبادرة "وطني قطر" إلى إتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين في قطر لإبداء آرائهم والمشاركة في بناء علامة قطر كوجهة سياحية والهدف من ذلك على المدى البعيد هو بناء علامة تجارية تجتذب أكثر من سبعة ملايين زائر كل عام إلى قطر. وستقوم الهيئة برفع الأعلام القطرية ووضع الزينة الخاصة بالمناسبة والترحيب بطريقة عربية أصيلة بالزوار عند المعابر الحدودية وغير ذلك من النشاطات التي تعكس تراث البلاد وعزته. وكانت حملة "قطرنا" أطلقت في شهر أكتوبر2013، وهي مبادرة عامة تهدف إلى إشراك المواطنين والمقيمين في قطر في عملية تطوير علامة تجارية لقطر كوجهة سياحية والتركيز على أفضل المميزات والمعالم السياحية في البلاد. وقد وجهت الحملة سؤالا بسيطاً للمشاركين هو "ما الذي تحب أن يعرفه الزوار عن قطر؟"، وسيتم عرض الأجوبة التي تم تلقيها من أكثر من 600 مشارك على لوحة كبيرة تظهر بوضوح على طول كورنيش الدوحة بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة تطلق المرحلة الثانية من مبادرة قطرنا السياحة تطلق المرحلة الثانية من مبادرة قطرنا



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 13:31 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق منخفضا

GMT 00:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تجديد النظم وتحديث الدول

GMT 08:25 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية ترضي أذواق الجميع

GMT 17:27 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عُمر خربين يؤكد احترامه لعقده مع نادي "الظفرة"

GMT 06:57 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

طرح سيارة فوكسهول "VXR8 GTS-R" لهواة التميز

GMT 09:30 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

مجوهرات بولغاري تحتفل على الطريقة الإيطالية

GMT 01:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria