السفينة السياحية الفاخرة أم أس أرتانيا ترسو في ميناء زايد
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

السفينة السياحية الفاخرة "أم أس أرتانيا" ترسو في ميناء زايد

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - السفينة السياحية الفاخرة "أم أس أرتانيا" ترسو في ميناء زايد

أبوظبي ـ وام

استقبل ميناء زايد الرحلة الأولى للسفينة السياحية الفاخرة "أم أس أرتانيا" التابعة لشركة "فينيكس ريسين" الألمانية والتي تعتبر الأكبر ضمن أسطولها الحديث من السفن العابرة للمحيطات. ومن المقرر أن تنظم الشركة رحلة أخرى لسفينتها السياحية "أم أس آماديا" إلى العاصمة ابوظبي في شهر أبريل المقبل على أن تنضم إليها السفينة "أم أس آلباتروس" في برنامج جولات إلى أبوظبي خلال الموسم الممتد من أكتوبر 2014 إلى أبريل 2015. ورحب محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ بالسفينة "أم أس أرتانيا" التي تزور ميناء زايد للمرة الأولى مشيرا إلى أن عدد الزيارات الأولى للسفن قد تضاعف منذ بداية هذا الموسم 2013/2014 مقارنة بالموسم الماضي مما يعد مؤشرا واضحا على تسارع نمو قطاع السياحة البحرية في إمارة أبوظبي. وقال انه في إطار الاستعدادات لهذا الموسم تم تعزيز المرافق وتوسيع نطاق الخدمات التي نقدمها للسائحين ومشغلي السفن السياحية لافتا الى ان المؤسسة ستواصل جهودها على مدى السنوات القليلة المقبلة لتطوير ميناء زايد ومرافق محطة الرحلات البحرية لتساهم هذه الجهود بالتعاون مع جميع الأطراف المعنية في أن تحتل أبوظبي مكانتها كوجهة سياحية عالمية المستوى. من جانبه أوضح سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ان استقبال أول رحلات إحدى أبرز شركات إدارة السفن السياحية المستقلة في ألمانيا يجسد حجم طموحات أبوظبي في مجال السياحة البحرية التي نمضي قدما نحو تحقيقها بالاعتماد على منهج فعال يستند إلى التعاون مع شركائنا من الجهات المعنية وتنفيذ مبادرات بالتنسيق مع الوجهات السياحية الإقليمية التي ترمي إلى تعزيز موقع منطقة الخليج العربي بين خيارات السياحة البحرية المفضلة في أشهر الشتاء. وقال ان الهيئة تسعى أيضا إلى تعزيز علاقاتها مع عدد متزايد من شركات إدارة جولات السفن السياحية المستقلة مع دعم الروابط الحالية التي تجمعنا بخطوط الرحلات البحرية الرائدة في العالم. ويحظى 200ر1 من الزوار المسافرين على متن "أم أس أرتانيا " المؤلفة من تسعة طوابق وتبلغ حمولتها 45 الف طن بفرصة الاختيار من بين خمسة برامج للجولات البرية في أبوظبي لمدة نصف أو يوم كامل إلى جانب الاستمتاع بتجربة فريدة للرفاهية الكلاسيكية والمرافق الحديثة في السفينة . وتوفر السفينة 620 مقصورة خارجية تتيح جميعها إما رؤية بانورامية من خلال النوافذ أو الشرفات الخاصة حيث تبحر في جولتها على مدى 17 يوما بالخليج العربي والمحيط الهندي عبر سلطنة عمان والهند وسيريلانكا وأندونيسيا وتايلاند وماليزيا وصولاً إلى سنغافورة. وقالت أجاتا ايبل مدير السفن السياحية في شركة "رضا انترناشيونال تورز" التي تدير الجولات البرية لمسافري "أم أس أرتانيا" أن البرامج تركز على المقومات الثقافية لإمارة أبوظبي مشيرة الى انه تم وضع برامج رحلات تجمع بين أجمل ما تقدمه أبوظبي من حضارة حديثة وإرثها الثقافي والتراثي العريق. يذكر أن وفد يمثل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة سيشارك خلال شهر مارس المقبل في معرض ومؤتمر "كروز شيبينج ميامي" بالولايات المتحدة الأمريكية للترويج لمقومات السياحة البحرية في أبوظبي وذلك في أول مبادراتها الترويجية المشتركة تحت مظلة تحالف "السياحة البحرية في الخليج العربي" بالتعاون مع دبي وسلطنة عمان وعدد من الشركاء والجهات المعنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفينة السياحية الفاخرة أم أس أرتانيا ترسو في ميناء زايد السفينة السياحية الفاخرة أم أس أرتانيا ترسو في ميناء زايد



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 21:53 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

المصري حسين الشحات مطلوب في الدوري السعودي

GMT 12:18 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

"الروبوت الجنسي" يقتحم غرف النوم ويهدد العلاقة الحميمة

GMT 05:34 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

إشكالية الكاتب مع العلاقات العربية المتوترة

GMT 02:16 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

200 عنصر من "داعش" يسلمون أنفسهم في الرقة

GMT 23:49 2014 السبت ,21 حزيران / يونيو

أصغر طالبة دكتوراه في بريطانيا عمرها 15 عامًا

GMT 07:31 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف عمليات جراحية بشعة في القرن التاسع عشر

GMT 06:07 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

مبتعث سعودي يدرب الأميركيين على "الخط العربي"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria