ناس تدشن برنامج الرحلات الدولية إلى كوالالمبور وجاكرتا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"ناس" تدشن برنامج الرحلات الدولية إلى كوالالمبور وجاكرتا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "ناس" تدشن برنامج الرحلات الدولية إلى كوالالمبور وجاكرتا

الرياض ـ واس

اختتمت شركة طيران ناس جولة ناجحة في منطقة جنوب شرق آسيا، شملت بشكل رئيس كلاً من كوالالمبور وجاكرتا اللتين تشكلان جزءاً من برنامج «طيران ناس» الطموح للرحلات الدولية. وبدأت الجولة من مدينة كوالالمبور بعقد مؤتمر صحافي في نادي النفط الماليزي، كشف خلاله الرئيس التنفيذي لـ «طيران ناس» رجا عازمي النقاب عن الخطة التشغيلية للرحلات الجديدة، وذلك بحضور السفير السعودي لدى ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد، إلى جانب كبار المسؤولين التنفيذيين بـ «طيران ناس» وبعض المسؤولين من الحكومة الماليزية. واشتملت الجولة أيضاً على زيارة للعاصمة الإندونيسية جاكرتا، إذ تم تنظيم مؤتمر صحافي، ثم حفلة عشاء حضرها السفير السعودي لدى إندونيسيا مصطفى بن إبراهيم المبارك، ورئيس القسم القنصلي ومنسوبو السفارة إلى جانب كبار المسؤولين التنفيذيين بـ «طيران ناس» ورؤساء التحالفات الجوية في إندونيسيا. وأكد السفير أهمية دور صناعة الطيران في تنمية العلاقات الاجتماعية والاقتصادية بين الدول، وأهمية وجود الناقلات السعودية في السوق الإندونيسية وبشكل مكثف من محطات عدة، بما يليق بحجم وأهمية العلاقات المميزة بين البلدين. وتحدث السفير عن أداء شركة طيران ناس خلال الأعوام السابقة، ودورها المهم في تطوير صناعة الطيران في المنطقة قائلاً: «تركت طيران ناس بصمة كبيرة، وقامت بمبادرات رائدة في مجال النقل الجوي، ونحن على أتم الاستعداد لتقديم كل الدعم لطيران ناس كناقل وطني سعودي، وتعزيز دورها المهم في تنمية حركة النقل الجوي بين السعودية وإندونيسيا، الذي سيسهم في تطوير العلاقات الاقتصادية والسياحية بين البلدين، إضافة إلى استعدادنا لدعم جميع الشركات السعودية العاملة التي ترغب في دخول السوق الإندونيسية». وأوضح الرئيس التنفيذي لـ «طيران ناس» رجا عازمي أن الشركة تعمل على توسيع شبكتها لتضم وجهات جديدة تحظى بإقبال كبير ونمو سريع، مشيراً إلى أن «هذا التوسع يعتبر عاملاً أساسياً في إطار استراتيجيتنا لدفع خطوطنا الجوية نحو مرحلة جديدة من التطور والازدهار». وقال إن «الوجهات المهمة التي تم اختيارها ضمن برنامجنا للرحلات الدولية تؤكد التزامنا بتعزيز مكانة طيران ناس كشركة طيران اقتصادي ذات قيمة مضافة». وأضاف عازمي: «تشهد الرحلات الجوية من وإلى ماليزيا رواجاً وإقبالاً لافتاً، لاسيما من السعودية وبقية دول الشرق الأوسط. ونتوقع جذب شريحة واسعة من المسافرين من كلا البلدين الباحثين عن عروض غير مسبوقة تجمع بين الأسعار التنافسية والخدمات المميزة، ويعتبر تشغيلنا إلى إندونيسيا خطوة أخرى رئيسة في برنامج رحلاتنا الدولية، إذ تعتبر إندونيسيا أكبر بلد إسلامي من حيث عدد السكان، وبالتالي فإنها تشكل سوقاً متنامية للرحلات المتجهة إلى السعودية، إضافة إلى جهود الحكومة الإندونيسية أخيراً بتقديم عروض سفر وحملات تسويقية مغرية في المملكة تسعى من خلالها لاجتذاب السياح السعوديين». من ناحيته، ذكر نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة بندر المهنا: «مهّدت الروابط الإسلامية والتجارية المشتركة بين المملكة وكل من ماليزيا وإندونيسيا الطريق أمامنا لبناء علاقة ميسّرة مبنية على المصالح المشتركة لكل من السعودية وهذين البلدين، ونأمل بأن تلبي الرحلات الجوية المباشرة إلى كوالالمبور وجاكرتا الطلب الكبير على الرحلات منخفضة التكاليف والتمتع بقيم أخرى مضافة، ونتطلع قدماً إلى الإسهام في تغطية الطلب على هذا الخط الجوي المزدحم من خلال رحلاتنا الجديدة المباشرة إلى كل من كوالالمبور وجاكرتا».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناس تدشن برنامج الرحلات الدولية إلى كوالالمبور وجاكرتا ناس تدشن برنامج الرحلات الدولية إلى كوالالمبور وجاكرتا



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria