أكبر وفد قطري يشارك في معرض اي تي بي برلين السياحي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أكبر وفد قطري يشارك في معرض "اي تي بي برلين" السياحي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أكبر وفد قطري يشارك في معرض "اي تي بي برلين" السياحي

برلين ـ قنا

بدأت فعاليات معرض بورصة السياحة الدولية 2014 في برلين (TB Berlin)، والذي يقام من 5 إلى 9 آذار الجاري، في العاصمة الألمانية برلين بمشاركة وفد قطري هو الأكبر في تاريخ المعرض تقوده الهيئة العامة للسياحة. و أعرب سعادة السيد عبد الرحمن بن محمد الخليفي سفير دولة قطر في جمهورية ألمانيا الاتحادية خلال زيارته اليوم للجناح القطري بالمعرض عن سعادته بالتواجد القطري في معرض "اي تي بي برلين"، مبديا إعجابه بحجم المشاركة القطرية في نسخة هذا العام من المعرض. وتفقد سعادته جناح الهيئة كما شاهد الفعاليات المختلفة التي تجرى في جناح الهيئة العامة للسياحة وتعكس قطر كوجهة سياحية مميزة، كما تفقد أيضا جناح الخطوط الجوية القطرية المجاور لجناح الهيئة. وحول جناح الهيئة العامة للسياحة يقول راشد القريصي مدير التسويق والترويج بالهيئة العامة للسياحة في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن هناك نحو 22 جهة من قطر مشاركة في معرض "اي تي بي" السياحي تشمل 14 فندقا و5 شركات سياحية، بالإضافة إلى وزارة الثقافة والفنون والتراث وهيئة متاحف قطر وشركة "كتارا" للضيافة. وأكد على أن "اي تي بي برلين" يعد من أهم المعارض السياحية الموجودة في العالم وهو يمثل فرصة جيدة للتسويق للسياحة في قطر والتي تعتمد على منتجات متميزة تعكس الاستراتيجية التي اعتمدتها الهيئة العامة للسياحة وأعلنت عنها الشهر الماضي. وأوضح أنه بموجب تلك الاستراتيجية فهناك العديد من الأسواق المستهدفة للترويج السياحي ومن بينها السوق الألماني، مضيفا أن الهيئة تعمل مع شركائها لاجتذاب السياح من تلك الأسواق لقطر وعلى رأسها السائح الألماني خاصة والأوروبي بشكل عام. وأشار القريصي إلى أن القارة الأوروبية تعدّ سوقاً رئيسية لتصدير السياح، وأن الهيئة العامة للسياحة تهدف إلى تحقيق نفس النجاح الذي حققته في قطاع سياحة الأعمال والرياضة، وفي قطاعات أخرى مثل الاستجمام والترفيه والتسوق وسياحة الشمس والشواطئ، مؤكدا أن تلك الفرص تكون متاحة عبر أحداث مثل مؤتمر "اي تي بي برلين"، وافتتاح مكاتب دولية للهيئة في المملكة المتحدة وفرنسا. وأفاد بأن الهيئة بصدد افتتاح مكتب تمثيلي لها في ألمانيا قريبا، لتمثل تلك المكاتب منصات مثالية لقطر للالتقاء بصناع القرارات السياحية في مختلف أنحاء العالم والوصول إلى الأسواق المستهدفة. وأضاف أن جناح الهيئة في المعرض يستهدف الترويج لقطر كوجهة سياحية لها جذور ثقافية وهو الأمر الذي دفع الهيئة لزيادة عدد شركائها المتواجدين في جناحها لهذا العام ليبلغ هذا المستوى.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكبر وفد قطري يشارك في معرض اي تي بي برلين السياحي أكبر وفد قطري يشارك في معرض اي تي بي برلين السياحي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria