المجلس الأعلى للسّياحة البحريني يناقش سبل تعزيز القطاع
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

المجلس الأعلى للسّياحة البحريني يناقش سبل تعزيز القطاع

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - المجلس الأعلى للسّياحة البحريني يناقش سبل تعزيز القطاع

المنامة ـ بنا

عقد المجلس الأعلى للسياحة اجتماعًا برئاسة معالي وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، وبحضور العميد عبدالرحمن سنان، السّيّد عبدالرّحمن يوسف فخرو والسّيد عبدالنّبي الدّيلمي وعددا من ممثلي وزارة الثقافة صباح الإثنين . وناقش الاجتماع عدة مواضيع مدرجة على جدول الأعمال، من بينها أرضيّة العمل المشترك لاحتفاء مملكة البحرين باختيار المنامة مدينة للسياحة الآسيوية 2014م . وأكد المشاركون في الاجتماع على أهمية أن تكون مملكة البحرين وجهة سياحية آسيوية وعالمية، وذلك من خلال تسهيل إجراءات السّفر والسّياحة للزوّار والقادمين، إضافة إلى طرح مبادرة الساحل الترفيهي، والذي يقدم عدداً من الخدمات السياحية الراقية للزوّار ممتداً على مساحة مطلّة على البحر . كما ناقش الاجتماع تخصيص مشاريع سياحية للجاليات الآسيوية في مملكة البحرين، على غرار المدن العالميّة، وذلك من أجل تشجيع الجاليات على الوفود إلى مملكة البحرين والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والمهرجانات المقامة فيها. ويأتي ذلك في إطار الانفتاح الثقافي والسياحي على بقيّة دول العالم والذي تؤمن به مملكة البحرين، إذ يمكن من خلاله فتح آفاق للتعرف على الثقافات والحضارات العالمّية والاستمتاع والترفيه العائلي بذات الوقت . ونوّه المشاركون في الاجتماع إلى أهمية تعاون كافة الجهات والمؤسسات الرسمية في مملكة البحرين من أجل التشجيع على سياحة عالية الجودة، وذلك من خلال متابعة التراخيص الممنوحة للفنادق والمقاهي كذلك استعرض الاجتماع تقرير تقييم الفنادق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قام قطاع السياحة بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة أوليريه في فبراير الماضي، وذلك لتقديم خدمات جمع وتحليل البيانات المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي السياحية، والتي ترصد مدى رضا السّياح عن الخدمات التي يجدونها في مملكة البحرين، في سابقة تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط. ومن المؤمل أن تعمل الشركة على تقديم مجموعة من التقارير الدورية إلى إدارة قطاع السّياحة تحتوى على بيانات لتعليقات الزوّار في المملكة حول ما اختبروه من خدمات في الفنادق والمطاعم المختلفة تم جمعها من أكثر من 130 موقعاً سياحيًّا عالميًّا . وتطرق الاجتماع أيضاً إلى موضوع البرنامج الصيفي التوعوي، والخاص باستقطاب البحرينيين للعمل في مجال السياحة، وذلك من خلال توفير برامج تدريبية وتعليمية وتأهيلية في المجال السياحّي، مما يسهم في زيادة أعداد العاملين في هذا القطاع، خصوصاً مع توافر فرص العمل الملائمة .  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الأعلى للسّياحة البحريني يناقش سبل تعزيز القطاع المجلس الأعلى للسّياحة البحريني يناقش سبل تعزيز القطاع



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria