جونت إن تايم تنظم رحلات من الخليج إلى مصر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"جونت إن تايم" تنظم رحلات من الخليج إلى مصر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "جونت إن تايم" تنظم رحلات من الخليج إلى مصر

القاهرة ـ أ.ش.أ

أكد عمرو محسن رئيس مجلس إدارة شركة جونت ان تايم للسياحة، أن شركته ستقوم بتنظيم رحلات سياحية من الخليج إلى مصر خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى تنظيم رحلة من جدة إلى شرم الشيخ لمدة أسبوع، بالتزامن مع إجازة الربيع في السعودية، بالتعاون مع شركة "التاريخ الحديث" للسياحة في السعودية -التي هو شريك بها. ولفت خلال بيان وزعته الشركة إلى تراجع أعداد الأفواج السياحية الوافدة من الدول الغربية خاصة بعد تحذير عدد من الدول رعاياها من السفر إلى مصر، مشيراً إلى ضرورة تشجيع السياحة الخليجية.مشددا على أن مصر بلد آمن ومستقر. وقال: "لقد شهدت مصر في الآونة الأخيرة بعض الاضطرابات التى أثرت بالسلب على العديد من القطاعات، ومن أبرزها قطاع السياحة الذى شهد تدهورا كبيرا في حجم إيراداته، وبعد تفجير حافلة السياح بطابا الشهر الماضي حذرت سبع دول رعاياها من السفر إلى مصر من بينها سويسرا وألمانيا وإيطاليا. كما كشف هشام زعزوع، وزير السياحة، إن السياحة الوافدة من دول الخليج إلى مصر تراجعت خلال العام الماضي 2013 بمعدل 15.3 %، مقارنة بالعام قبل الماضي 2012. وتابع "الشركة قامت بتخصيص طائرتين لنقل السياح الخليجيين من جدة لشرم الشيخ ، لتجنب مشاكل الطيران والحجوزات"، مشيرا إلى أن تذاكر الطيران ستتوفر لهم بسعر التكلفة. وأشار محسن، إلى أن الطائرة الأولى ستصل مطار شرم الشيخ الدولي الجمعة المقبلة وعلي متنها 186سائحا سعوديا، والطائرة الثانية ستصل السبت المقبل وعليها 186 سائحا أيضا. وأوضح أن الشركة قامت بالتنسيق مع عدد من الفنادق السياحية بشرم الشيخ لاستقبال هؤلاء السياح للتأكيد أن جميع الفنادق تعمل بشكل جيد وفي استعداد دائم لاستقبال الأفواج السياحية من مختلف بلدان العالم. وأشار محسن ، إلى أنه سيتم استضافة السياح الخليجيين في تلك الفندق بأسعار مخفضة أيضا ، فضلا عن توفير رحلات سياحية مجانية داخل شرم الشيخ ضمن البرنامج السياحي للرحلة. وناشد "رئيس مجلس إدارة شركة جونت ان تايم "، وزير السياحة بضرورة توفير الأمن لهؤلاء السياح ، وتسهيل إجراءات سفرهم واستقبالهم في المطار للتأكيد على أن مصر مازالت وستظل بلد الأمن والأمان ولا يوجد ما يعكر صفو السياحة بها كما يشاع بالخارج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جونت إن تايم تنظم رحلات من الخليج إلى مصر جونت إن تايم تنظم رحلات من الخليج إلى مصر



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria