الجزائر تحرز خمس ميداليات منها ذهبيتان في غولدن غلو في صربيا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

توج يونس لموشي بلقب أحسن ملاكم في الدورة

الجزائر تحرز خمس ميداليات منها ذهبيتان في "غولدن غلو" في صربيا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الجزائر تحرز خمس ميداليات منها ذهبيتان في "غولدن غلو" في صربيا

الملاكمان الجزائريان يونس نموشي و شعيب بولودينات
الجزائر _ الجزائراليوم

تألق الملاكمان الجزائريان ، يونس نموشي و شعيب بولودينات، في الطبعة ال63  للدورة الدولية "غولدن غلو" التي اختتمت  فعالياتها أمس الأحد بمدينة سومبور بصربيا، بتتويجهما بميداليتين ذهبيتين اضافة الي ثلاث ميداليات اخرى انتزعتها العناصر الوطنية التي أنهت المنافسة في المركز الثاني (2 ذهبية، 2 فضية،1 برونزية)، حسب ما علم الاثنين لدى الاتحادية الجزائرية للملاكمة.

ففي وزن 75 كلغ، فاز الملاكم يونس لموشي في المنازلة النهائية على منافسه الأوكراني ريبالكو دميتور ، ليتوّج بذلك بالمعدن النفيس و بلقب أحسن ملاكم في الدورة.

ومن جانبه، تفوق الملاكم شعيب بولودينات ( أكثر من 91 كلغ) في المنازلة النهائية على حساب منافسه الصربي فيلتيك دوسان، بعد أن كان قد أزاح من طريقه في الدور النصف النهائي الغاني جابابو ماجي بنتيجة (5-0).

أما معدن الفضة، فكان من نصيب كل من أسامة مرجان الذي انهزم في المنازلة النهائية لفئة (57 كلغ) أمام الأوكراني ايدوارد تروفيمونكو، و شمس الدين  كرامو (69 كلغ) الذي خسر هو الآخر أمام الملاكم الصربي أباسوف فاكيند .

وبالمقابل، اكتفى الملاكم الجزائري الآخر يوغرطة بقة (69 كلغ) بالميدالية البرونزية بعد خسارته أمام الروسي اباسوف فاكيلد بنتيجة (1-4).

أما الملاكم الجزائري السادس، المشارك في هذه الدورة، يحي عبد اللي (فئة 63 كلغ)، فقد توقف مشواره في الدور الربع نهائي على يدّ منافسه الصربي نيناد جوفانوفيك بنتيجة (2-3).

ونشطت فعاليات هذه الدورة من قبل 41 ملاكما، من قارات إفريقيا( ممثلة بالجزائر و غانا) و أمريكا (ممثلة بكوبا)،وأوروبا (ممثلة بمنتخبات البوسنة و الهرسك و كرواتيا و مولديفيا و مقدونيا و روسيا و أوكرانيا و صربيا.

وتجدر الإشارة، أنّ سبعة (7) ملاكمين جزائريين من بينهم ملاكمتين قد اقتطعوا تأشيرة التأهل الى اولمبياد طوكيو 2020 المؤجلة الي 2021 ، ويتعلق الأمر بكل من محمد حومري ( 81 كلغ) و شعيب بولودينات (اكثر من 91 كلغ) ، محمد فليسي (52 كلغ) ، يونس نموشي (75 كلغ) ، عبد الحفيظ بن شبلة (91 كلغ)، لدى الذكور.

ومن جهته ، اقتطع المنتخب الوطني الجزائري سيدات، لأول مرّة في تاريخه ،تأشيرتي تأهل للموعد الاولمبي، بفضل  كل من رميسة بوعلام (51 كلغ)  و إيمان خليف (60 كلغ).

قد يهمك أيضا:

عودة الأميركي مايك تايسون إلى حلبات الملاكمة تنتهي بالتعادل مع جونز‎ جونيور

مايك تايسون يبهر عشاق الملاكمة بلياقته في "مباراة العودة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تحرز خمس ميداليات منها ذهبيتان في غولدن غلو في صربيا الجزائر تحرز خمس ميداليات منها ذهبيتان في غولدن غلو في صربيا



GMT 00:51 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السادات يكشف أسباب انسحابه من الانتخابات

GMT 00:25 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة إنتاج الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في رومانيا

GMT 16:24 2014 الثلاثاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

كيا سيول 2015 الكهربائية صديقة البيئة ضد الملوثات

GMT 09:42 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس بنز" تكشف عن "فان" مزودة بأحدث التقنيات

GMT 13:30 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

تركيا تكشف أن تجارة المخدرات المورد المالي لـ"الكردستاني"

GMT 17:09 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

لقب سابع في سباق السيارات لبيتر هانسل في رالي دكار
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria