خادم الحرمين يرعى المؤتمر الوطني الخامس للجودة في الرياض
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بمشاركة 1200 مهتم في قطاعات الأعمال في السعودية

خادم الحرمين يرعى المؤتمر الوطني الخامس للجودة في الرياض

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - خادم الحرمين يرعى المؤتمر الوطني الخامس للجودة في الرياض

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز
الرياض – العرب اليوم

تنطلق في الرياض فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للجودة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي تنظمه الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تحت شعار "الجودة الخيار الاستراتيجي لتحقيق الاستدامة وتعزيز التنافسية" وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الرياض إنتركونتننتال. وذلك بمشاركة نحو 1200 مشارك ومهتم بالجودة في قطاعات الأعمال كافة في المملكة.
وسوف تشهد فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للجودة (23) محاضرة و(6) جلسات علمية و(4) ورش عمل، ويشارك في هذا التجمع الوطني نحو (32) متحدثًا متخصصًا في هذا المجال، حيث يشارك فيه نخبة مختارة من الخبراء الدوليين والمحليين بأوراق عمل عديدة تغطي الكثير من الجوانب التي يستهدفها المؤتمر، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام القطاعات المختلفة لتبادل الرؤى والخبرات بين المختصين المحليين والدوليين.

ويأتي هذا المؤتمر في إطار جهود المملكة لتعزيز البنية التحتية للجودة والوقوف على آخر الدراسات والبرامج التي تم تفعيلها عالميًا في هذا المجال، وسوف يتناول المؤتمر على مدار ثلاثة أيام محاور الجودة في قطاعات التعليم والصحة والخدمات بالإضافة إلى مستقبل الجودة في المملكة وهو ما يجعله فرصة لتبادل وجهات النظر والوقوف على واقع الجودة وممارساتها في قطاعات المملكة المختلفة علاوة على الاطلاع على التجارب العالمية ذات الصلة بهذا المجال.

و سيستهل المؤتمر فعاليته بانعقاد أربع ورش عمل عن التحسين المستمر للعمليات والاداء المؤسسي يقدمها البرفسور محمد عيشوني من جامعة حائل، فيما ستكون الورشة الثانية عن أساسيات الجودة ومؤشرات قياس الأداء في خدمة العملاء للبرفسور هاني العمري من جامعة الملك عبدالعزيز، على أن يقدم عادل دلال من الولايات المتحدة ورشة عمل ثالثة عن الجودة والقيادة، وتختتم فعاليات اليوم الأول من المؤتمر في ورشة عمل عن تطبيقات الجودة "6 سيجما" للخبير البريطاني البرفسور توني بندل.

فيما ستتضمن فعاليات الثلاثاء محاضرة افتتاحية لوزير الصحة الدكتور خالد الفالح يتبعها الجلسة العلمية الأولى والتي ستكون تحت عنوان (الجودة والاستدامة المؤسسية) ويترأسها د. خالد العواد عضو مجلس الشورى، وستتناول الجلسة الثانية (الجودة في التعليم) برئاسة معالي د. نايف الرومي، فيما ستتناول الجلسة العلمية الثالثة "الجودة والتنافسية " ويترأسها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل آل سعود الرئيس التنفيذي لأنظمة وسياسات الاستثمار بالهيئة العامة للاستثمار، أما الجلسة الرابعة فسيكون محورها (الجودة في الصحة) برئاسة د. محمد خشيم.
و ستختتم فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر بحفل الافتتاح الرسمي والذي سيقام تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وبحضور عدد من الأمراء والوزراء، فيما يواصل المؤتمر فعالياته يوم الخميس بأربع جلسات متخصصة في عدد من المحاور والتي من بينها الإبداع والابتكار، والجودة في الخدمات إضافة إلى جلسة خاصة لمناقشة مشروع الاستراتيجية الوطنية للجودة وغيرها من المناقشات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين يرعى المؤتمر الوطني الخامس للجودة في الرياض خادم الحرمين يرعى المؤتمر الوطني الخامس للجودة في الرياض



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 03:47 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

بيلا حديد تتألق في فستان أبيض يكشف عن ملابسها

GMT 06:16 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرة أزياء تقدم نصائح لارتداء الملابس اللامعة

GMT 17:00 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

سينما "الحمرا" في يافا من أم كلثوم إلى "الساينتولوجي"

GMT 22:52 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

شركة "رنج روفر" تستعد لطرح سيارة "HST" موديل 2016

GMT 07:25 2015 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

إصدار النسخة الجديدة من سيارة "فولفو" العائلية "XC90"

GMT 13:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

تأهيل منتجع الحمة في منطقة المخيبة بكلفة 600 ألف دينار

GMT 08:27 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

تعرّف على مواصفات سيارة "جينيسيس GV80 2020"

GMT 23:42 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

سفينة سعودية لخدمة البحث العلمي في علوم البحار
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria