تبادل أفضل الخبرات والممارسات والمعرفة في خدمة العملاء والموارد البشرية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

غرفة دبي تبحث آفاق التعاون مع غرفة الأحساء

تبادل أفضل الخبرات والممارسات والمعرفة في خدمة العملاء والموارد البشرية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تبادل أفضل الخبرات والممارسات والمعرفة في خدمة العملاء والموارد البشرية

مقر غرفة دبي
دبي ـ العرب اليوم

بحثت غرفة دبي، أمس الخميس ، آفاق التعاون الثنائي مع وفد من غرفة تجارة وصناعة الأحساء السعودية، ضم كلاً من مدير إدارة الشئون المالية والإدارية محمد بن عبدالله الشعيبي ، ومدير إدارة خدمات المشتركين وأحمد بن إبراهيم المنصور ، بزيارةٍ إلى غرفة تجارة وصناعة دبي، وكان في استقبالهما نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي عتيق جمعة نصيب ، وذلك في إطار تبادل الخبرات والمعرفة حول أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء والموارد البشرية.
 
واطلّع الوفد الزائر على أفضل الممارسات المعتمدة في مجال خدمة المتعاملين، والبرامج المطَبقة المساهمة في زيادة رضا المتعاملين في غرفة دبي، إضافة إلى الإطلاع على نظام الإدخال المؤقت للبضائع، والأدوات والبرامج التي تعتمدها الغرفة لتحقيق أهدافها من خلال خدمة العملاء وفق أعلى المعايير العالمية المعتمدة.
كما شهد الوفد الزائر عرضًا تعريفيًا حول أفضل ممارسات الموارد البشرية التي تطبقها غرفة دبي، والآليات المتبعة لتحسين رضا الموَظفين باعتبارهم الإستثمار الأهم للغرفة، حيث أثنى الوفد  على السياسات المتبعة والخدمات المتميزة التي توفرها الغرفة للمتعاملين والموظفين على حدٍ سواء.
واعتبر نصيب أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً لزيارات سابقة لغرفة الأحساء إلى دبي، مشيرًا إلى وجود تنسيق للجهود المشتركة، وتبادل للخبرات والمعلومات، وبناء لجسور التعاون في مجالاتٍ تفيد مجتمع الأعمال الخليجي وخصوصاً في دبي والمملكة العربية السعودية.
 
وأضاف، أن الغرفة تولي اهتمامًا كبيرًا في خدمة العملاء،  لما من انعكاسٍ على سمعة بيئة الأعمال في الإمارة، معتبرًا أن تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال وفق أعلى المعايير العالمية أولوية في غرفة دبي، مشيدًا  بجهود غرفة الأحساء ودورها المميز في خدمة مجتمع الأعمال السعودي.
 
وأضاف نصيب أن الغرفة حققت نتائج مميزة على صعيد خدمة العملاء، وحازت جوائز مرموقة في هذا المجال ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وهي حريصةٌ على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، والعمل على خلق بيئةٍ محفزة للإنتاج والإبداع بين الموظفين بما ينسجم مع أهداف الغرفة الاستراتيجية في دعم نمو الأعمال في الإمارة.
وقد أشاد الوفد الزائر بالخدمات التي تقدمها غرفة دبي، والبرامج والمبادرات المعتمدة في خدمة العملاء، وبيئة العمل المتطورة التي تتميز بأعلى درجات المهنية في الأداء المؤسسي المتميز. وجال الوفد الزائر في مراكز خدمة العملاء في إدارة العضوية والتوثيق التجاري، مطلعاً على جوانب واقعية من الخدمات التي توفرها الغرفة لعملائها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبادل أفضل الخبرات والممارسات والمعرفة في خدمة العملاء والموارد البشرية تبادل أفضل الخبرات والممارسات والمعرفة في خدمة العملاء والموارد البشرية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:09 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بريطانية منعت الماء منذ 20 عامًا عن شعرها الطويل

GMT 03:37 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

محادثات بين ميركل وشولتر لتشكيل حكومة جديدة

GMT 20:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

اللواء علي النعيمي يكرم منتسبي شرطة رأس الخيمة

GMT 04:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

حرارة المحيطات تصل مستويات قياسية في 2018

GMT 00:19 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة الفنان حاتم بالرابح عن عمر ناهز 47 عاما

GMT 22:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

يارا تحتفل باليوم العالمي للمُعلّمين على طريقتها الخاصة

GMT 02:06 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفخم الفنادق في مدينة هونغ كونغ الصينية
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria