انطلاق فعاليات 3 أيام من التخفيضات الكبرى بمشاركة أبرز العلامات التجارية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

قدموا العروض الترويجية التي تصل إلى 90 % خلال عطلة نهاية الأسبوع حتى 12 أيار

انطلاق فعاليات "3 أيام من التخفيضات الكبرى" بمشاركة أبرز العلامات التجارية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - انطلاق فعاليات "3 أيام من التخفيضات الكبرى" بمشاركة أبرز العلامات التجارية

فعاليات "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في الإمارات
أبو ظبي - سعيد المهيري

تنطلق فعاليات "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في الإمارات، حيث تشارك مجموعة من أبرز العلامات التجارية في العروض الترويجية والتخفيضات التي تصل إلى 90% خلال عطلة نهاية الأسبوع حتى 12 مايو/أيار الجاري في مراكز التسوق والمتاجر الكبرى. وتشهد التخفيضات الكبرى إقبالًا كبيرًا من العلامات التجارية على المشاركة في العروض المغرية التي يتوقع أن تشهد إقبالًا ضخمًا من المتسوقين.

وتضم القائمة الضخمة للعلامات المشاركة في مجال الأزياء الفاخرة ألكسندر ماكوين، جورجيو أراماني، ديان فون فورستنبرغ، إيزابيل مارانت، وكارل لاغرفيلد، ومايكل كورس، وموسكينو، وروبرتو كافالي وستيلا مكارتني وتوري بورتش. وفي قطاع الأزياء العصرية، هناك مارك & سبينسر، سي أو إس، كوست، ديزل، فوريفر 21، غيس، ليفايز، مونسون، ألدو، وتوب شوب.

وبالنسبة لعلامات المنتجات المنزلية، تضم القائمة بلومينغديلز - قسم المنزليات، كوتج شيك، هوم بوك، ڤيلروي أند بوتش، هومز آر أص، آي دي ديزاين، جاشنمال هوم، المتحدة للأثاث، بوتيري بارن، وزارا هوم. وبين متاجر الأطفال، هناك آدامز كيدز، جوسي كوتور، محل الأطفال (بيبي شوب)، بيلد-أ-بير ووركشوب، ديزل كيدز، مركز التعلم المبكر، كيديليز، سكور كيدز، مذركير، وماماز و باباز.

وفي العناية بالجمال، تشارك بلومينغديلز - قسم الجمال، هارفي نيكولز - قسم الجمال، ليال بيوتي، نيلز يارد ريميديز، ماك، كيكو ميلانو، وباث & بادي وركس. ومن متاجر، الذهب والمجوهرات، تشارك داماس، جوهرة، صديقي وأولاده، ألدو للاكسسوارات، اكسيسورايز، ومجوهرات كورابا ومن متاجر الإلكترونيات بيتر لايف، شرف دي جي، وكارفور ولولو هايبرماركيت.

مشاركات:

وأعلنت ماجد الفطيم، مشاركتها في حملة التخفيضات الكبرى الممتدة لثلاثة أيام متتالية في أنحاء الدولة، والمقررة حتى 12 مايو/أيار الجاري، وذلك بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات - الإمارات والبحرين وعُمان، مراكز التسوق، "ماجد الفطيم العقارية": باعتبارنا شريكاً استراتيجياً لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، نحرص دائماً على توفير أفضل تجارب التسوق في كافة مراكزنا المنتشرة في دبي، ونعد بمواصلة دعم فعاليات التجزئة والتجارب الحصرية المختلفة المقررة بدبي والمشاركة الواسعة فيها.

وسيكون المتسوقون في كل من "مول الإمارات"، و"سيتي سنتر ديرة"، و"سيتي سنتر مردف"، و"سيتي سنتر معيصم"، و"سيتي سنتر الشندغة"، و"ماي سيتي سنتر البرشاء"، على موعد مع تخفيضات غير مسبوقة، حيث يقدّم أكثر من 460 متجرًا مشاركًا خصومات من 25 ـ 90% وتشمل متاجر الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية ومستحضرات التجميل وغيرها. وستتاح الفرصة للزوار الذين يتسوقون بمبلغ 600 درهم في "مول الإمارات"، و500 درهم في "سيتي سنتر مردف" للدخول في السحب للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 100,000 درهم.

وهناك الكثير من الجوائز المضمونة للمتسوقين في "سيتي سنتر ديرة" حيث يحصل كل من يتسوق بقيمة تبدأ من 500 درهم وحتى 1.500 درهم على بطاقة "هديتي" بقيمة 100 درهم أو جوائز فورية أخرى، فيما يحصل من يتسوق بقيمة 1.501 درهم أو أكثر على بطاقة "هديتي" بقيمة 300 درهم أو تذاكر ڤوكس سينما فورية.

كما يشارك هايبر ماركت كارفور في هذه المبادرة المميزة حيث سيوفر تخفيضات هائلة تصل إلى 90 % في كل من "مول الإمارات"، و"سيتي سنتر ديرة"، و"سيتي سنتر مردف"، و"سيتي سنتر معيصم" و"سيتي سنتر الشندغة" و"ماي سيتي سنتر البرشاء".

وتعتبر مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى" جزءًا من التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، والذي يضم كذلك مهرجانات وفعاليات تعنى بالتسوّق، وإطلاق مجموعات أزياء موسمية جديدة، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، تهدف كلها لتعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهمًا رئيسيًا في اقتصاد دبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات 3 أيام من التخفيضات الكبرى بمشاركة أبرز العلامات التجارية انطلاق فعاليات 3 أيام من التخفيضات الكبرى بمشاركة أبرز العلامات التجارية



GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria