مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بأنواعها المختلفة من أنحاء العالم وإمكان دفعها عبر الهواتف الذكيّة

مؤسسة "تاكسي دبي" تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مؤسسة "تاكسي دبي" تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية

"تاكسي دبي" تبدأ مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية
دبي - العرب اليوم

باشَرَت مؤسسة "تاكسي دبي" تنفيذ المرحلة التجريبية من مشروع دفع أجرة التاكسي بواسطة بطاقات نول المدمجة والبطاقات الائتمانية البنكية بأنواعها المختلفة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب إمكان دفعها عبر الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الاتصال قريب المدى. وأكّد مدير تقنية المعلومات في مؤسسة "تاكسي دبي" هشام محمد عيران أن مباشرة المشروع التجريبي على 10 مركَبات، ومن المقرر الانتهاء من المشروع منتصف العام المقبل، والتي تُسهل على زوار إمارة دبي أو المقيمين فيها دفع أجرة التاكسي بكل يسر وسهولة، من دون عناء البحث عن ماكينات السحب النقدي في حال عدم توافر المبلغ نقدًا.
وأكَّد خلال الحفل السنوي لشركة خدمات المدينة للاستشارات الذي نُظِّم في دبي أن المؤسسة بصدد تجريب مشروع الشاشات الإلكترونية التفاعلية في مركبات الأجرة، حيث تم الانتهاء من تركيب شاشات لـ 150 مركبة تابعة لها، على أن يتم الانتهاء من تركيب شاشات لمركباته كافّة، والبالغ عددها 3914 مركبة، خلال العام الجاري.
وأشار إلى أنه تم تجهيز هذه الشاشات التفاعلية بالهُويّة المؤسسية الخاصة بمؤسسة "تاكسي دبي"، بالإضافة إلى توفير مختلف المعلومات عن الأجرة، وأسعار الخدمات والفعاليات والأنشطة التي تنظمها المؤسسة داخليًا وخارجيًا، والخدمات والمبادرات التي تقدم للمتعاملين، وعمل أيقونات عن الاستبيانات التي يمكن ان تنفّذها المؤسسة لأخذ آراء المتعاملين والجمهور في مختلف المواسم.
ومن جانبه، أكَّد مدير عام شركة خدمات المدينة إبراهيم أيوب أن الشركة شهدت زيادة في عدد الموظفين بما نسبته 25 في المائة خلال العام الماضي.
وتقدَّمَ بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح عمل الشركة وإلى الشركاء الإستراتيجين والعملاء لجهودهم في تطوير المركز، فضلاً عن مساهمتهم الفاعلة في تحقيق السبل المُثلى للحفاظ على نسبة عالية من الجودة في الخدمات، بما يحقق تطلعات الجمهور.
وتَمَّ خلال الحفل تكريم مؤسسة "تاكسي دبي" ووزارة العمل باعتبارهما الشريك الإستراتيجي للشركة، كما تم تكريم الموظفين المتميزين في الشركة خلال العام 2013.
وحضر الحفلَ مدير إدارة العمليات وتشغيل الأسطول في مؤسسة تاكسي دبي محمد يوسف، ومدير الموارد البشرية خالد بورحيمة ومدير خدمة العملاء في مؤسسة تاكسي دبي عبدالله نصيب ورئيس شركة خدمات المدينة عبدالعزيز الرفيع، وعدد من مندوبي المؤسسات والدوائر الحكومية، بالإضافة إلى موظفي الشركة وشركائها الإستراتيجيين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 05:18 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"هيونداي i30 " تتحدى بمجموعة فائقة من المميزات

GMT 07:06 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 07:12 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز مزايا السيارة الجديدة بورش "911 GT2"

GMT 00:46 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

موجة برد وتساقط كثيف للثلوج فى المغرب

GMT 14:28 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة نبيلة عبيد تكشف سبب سافرها إلى الخارج

GMT 06:16 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

"بنترست" يكشف أهمّ اتجاهات التصميمات الداخلية لعام 2019

GMT 07:52 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أفضل طرق لعلاج الأوردة الخيطية المزعجة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria