العرب اليوم يرصد أبرز أفلام أجازة منتصف العام
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

منها "البدلة" و"خلاويص" و"طلق صناعي" و"حليمو"

"العرب اليوم" يرصد أبرز أفلام أجازة منتصف العام

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "العرب اليوم" يرصد أبرز أفلام أجازة منتصف العام

أفلام اجازة منتصف العام
القاهرة - شيماء مكاوي

يستعد صناع الأفلام لعرض أعمالهم في إجازة منتصف العام الدراسي 2018، خلال الفترة من أواخر ديسمبر/كانون الأول الجاري، حتى انتهاء شهر يناير/كانون الثاني المقبل والتي تتمثل في الآتي:

* طلق صناعي:
يتم عرض الفيلم في 3 كانون الثاني المقبل، بطولة: ماجد الكدواني، حورية فرغلي ومن إنتاج شركة "دولار فيلم"، ويدور حول زوجة في شهور حملها الأخيرة، يصطحبها زوجها إلى السفارة الأميركية في القاهرة من أجل الحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأميركية، إلا أن الثنائي يقابل بالرفض لأكثر من مرة، حتى يقرر الزوج في النهاية أن تلد زوجته بالسفارة، كي يحصل نجله على الجنسية الأميركية وفقا للقانون، وهو ما يحاول القيام به تحت تهديد السلاح.

* حليمو أسطورة الشواطئ:
يعرض في 27 كانون الأول الجاري، من بطولة طلعت زكريا وريم البارودي ونيرمين ماهر وبيومي فؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية حليمو التي يُجسِّدها الفنان "طلعت زكريا" الذي يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

* خلاويص:
بطولة أحمد عيد، وآيتن عامر، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبد العزيز، ومحمد حاتم، ومحسن منصور، وسامي مغاوري، وتأليف لؤي السيد، وفيصل عبد الصمد، وإخراج خالد الحلفاوي. ويدور الفيلم في إطار كوميدي، حيث تجسد آيتن دور محامية تسعى لمساعدة أحمد عيد في المشكلات التي يدخل فيها بسبب ابنه وتحدث مواقف كوميدية بينهما، وسيتم عرضه في 3 كانون الثاني المقبل.

* عقدة الخواجة:
بطولة حسن الرداد، هنا الزاهد ومن إنتاج "الشركة العربية"، وسيتم عرضه في 10 كانون الثاني المقبل، ويدور في إطار كوميدي لايت، حول شاب من الطبقة المكافحة، يقع في أزمة عن طريق حادث سيارة مع ابنة رجل أعمال كبير، فتحاول الفتاة أن تبحث عنه لتصليح سيارتها، وتحدث مفارقات كوميدية بينهما.

* رغدة متوحشة:
العمل بطولة رامز جلال، ريهام حجاج وإنتاج "الأخوة المتحدين"، ويعرض في 17 كانون الثاني، وتدور الأحداث حول "إسماعيل" الذي يقدمه رامز جلال ويعمل في أحد مراكز التجميل ماكير، ولكن عندما يعلم بأن الفنان بيومي فؤاد "مخرج الإعلانات" يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

* جدو نحنوح:
يقوم ببطولة الفيلم محمد ثروت، نرمين ماهر وإنتاج شركة "أوسكار"، وسيتم عرضه في 17 كانون الثاني المقبل، ويدور في إطار كوميدي، حول مجموعة شباب يبحثون عن كنز وتتوالى الأحداث حول البحث عنه بطريقة كوميدية.

* اطلعولي برة:
بطولة كريم محمود عبد العزيز، ملك قورة ومن إنتاج "الشركة العربية"، ويعرض في 17 كانون الثاني المقبل، وتدور أحداثه داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وعصابة يقودها خالد الصاوي، تتعرض للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

* البدلة:

يعرض في 24 كانون الثاني، والفيلم كتب قصته تامر حسني سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وأمينة خليل وحسن حسني والنجمة دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرب اليوم يرصد أبرز أفلام أجازة منتصف العام العرب اليوم يرصد أبرز أفلام أجازة منتصف العام



GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100

GMT 19:46 2018 الأحد ,06 أيار / مايو

مارك هامسيك يطالب ساري بالبقاء في نابولي

GMT 17:28 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الدينار الليبي مقابل الجنيه المصري الإثنين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria