سيارة لينكون نوتيلوس ذات لمسة بشرية تعكس شخصيتك
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

لا تسأل عن وجهتك بل تنطلق إليها وحسب

سيارة "لينكون نوتيلوس" ذات لمسة بشرية تعكس شخصيتك

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - سيارة "لينكون نوتيلوس" ذات لمسة بشرية تعكس شخصيتك

سيارة لينكون نوتيلوس
لندن - العرب اليوم

صُمّمت أحدث سيارة دفع رباعي فاخرة متوسطة الحجم من لينكون كي تفهم سلوكك واحتياجاتك، وتعكس القيم التي تتحلى بها. فسيارة نوتيلوس الجديدة لا تسأل عن وجهتك، بل تنطلق إليها وحسب، وسواء كنت متجهًا إلى المكتب أو تتجوّل  في المدينة، أو تقوم بإيصال أولادك إلى المدرسة، سوف تجد أنّ لينكون نوتيلوس أكثر من مجرد سيارة دفع رباعي فاخرة متوسطة الحجم، فهي لا تدرك ما تريده فقط، بل توفر ما تحتاجه أيضًا.

لينكون نوتيلوس

وتحرص نوتيلوس بالإضافة إلى نظام لينكون Embrace الذي يرحّب بك عند دخول السيارة على راحتك أولًا فالمقاعد توفر راحة فائقة عبر خصائص التدليك والتدفئة والتبريد، ويمكن تعديلها وفق 22 وضعية مختلفة. وتم تطوير هذه الميزة استنادًا إلى خبرات جراحي العظام، حيث صممت لتخفيض تعب السائق، وهي مفيدة بشكل خاص خلال الرحلات الطويلة أو الزحمة المرورية ساعة الذروة. وبفضل مقصورتها الفسيحة وزجاجها العازل للصوت، أصبحت نوتيلوس ملاذاً للراحة بعيداً عن ما يدور خارجها.

وتمتاز نوتيلوس بنظام السائق المساعد Co-Pilot360 الذي يضم مجموعة من أحدث الابتكارات التقنية على الإطلاق والمصمم ليتيح لك الانطلاق في رحلتك بكل ثقة. ويستخدم هذا النظام الكاميرات والرادارات ليعزز قدرة السائق ويوفر تجربة قيادة في منتهى السلاسة.

اقرأ أيضا:

الصين تستعرض أغلى سيارة دفع رباعي في العالم

ويساعد نظام Blind Spot Information System للنقاط العمياء الذي يستخدم تقنية الرادار، على تحذيرك من المركبات التي قد لا تنتبه إليها في محيط السيارة، في حين يقوم نظام Cross Traffic Alert بالتحذير عند اقتراب السير من الجانبين عند الرجوع الى الخلف من موقف السيارة. ويتضمن النظام أيضًا خاصية التحكم بالمكابح ويشغلها بشكل تلقائي في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى ميزات الإضاءة العالية التلقائية، ونظام التحكم بالمسار والكاميرا الخلفية. فضلًاعن تقنية التنبيه لعودة السيارة إلى منتصف المسار وتسهيل توجيهها.

وسواء كانت السيارة متوقفة أو على الطريق، توفر لك نوتيلوس الجديدة العديد من مزايا السلامة المعززة، منها نظام التحكم بالمكابح حيث يشغلها بشكل تلقائي لإيقاف السيارة بشكل تام في حال لم تستطع استخدامها في الوقت المناسب.

كما تم تصميم تقنية المساعدة التفاعلية في ركن السيارة المدعومة بكاميرا 360 درجة لإزالة القلق المتعلق بركن السيارات من خلال توجيهك لركن السيارة في الأماكن الضيقة وإخراجك منها بسهولة. ويتعرف النظام عند تشغيله على المكان المناسب لوقوف السيارة ثم يساعدك في ركن السيارة في المواقف المتوازية والعمودية.

قد يهمك أيضا:

تعرف على أغلى سيارة دفع رباعي في العالم

الكشف عن أفخم سيارة دفع رباعي في العالم

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة لينكون نوتيلوس ذات لمسة بشرية تعكس شخصيتك سيارة لينكون نوتيلوس ذات لمسة بشرية تعكس شخصيتك



GMT 00:51 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السادات يكشف أسباب انسحابه من الانتخابات

GMT 00:25 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة إنتاج الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في رومانيا

GMT 16:24 2014 الثلاثاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

كيا سيول 2015 الكهربائية صديقة البيئة ضد الملوثات

GMT 09:42 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس بنز" تكشف عن "فان" مزودة بأحدث التقنيات

GMT 13:30 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

تركيا تكشف أن تجارة المخدرات المورد المالي لـ"الكردستاني"

GMT 17:09 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

لقب سابع في سباق السيارات لبيتر هانسل في رالي دكار
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria