أهمّ مواصفات سيارة v90 الألمانية الشبيهة باليخوت الراقية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تأتي بأسعار عالية وإمكانيات فائقة ومُحرِّكات سريعة

أهمّ مواصفات سيارة "V90" الألمانية الشبيهة باليخوت الراقية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أهمّ مواصفات سيارة "V90" الألمانية الشبيهة باليخوت الراقية

سيارة "V90" الألمانية
برلين ـ جورج كرم

ترقى هذه السيارة الألمانية إلى مستوى اسم العلامة الرائدة "فولفو"، كإشادة للسيارات التي تتحمّل الأعمال الشاقة للغاية والتي نجدها في سباق فولفو للمحيطات وهو سباق رائد في العالم، ويعدّ اختبارا استثنائيا لبراعة الإبحار والجهد الإنساني، والذي بدأ منذ أكثر من 37 عاما، وكانت فولفو الراعي الرسمي له على مدار العقدين الماضيين.

ومثل تلك اليخوت ذات الحجم الضخم، فإن سيارة V90 تأتي بأسعار عالية وبإمكانيات فائقة ومحركات سريعة وقوية للغاية، تشعر كأنها تستطيع التغلب على أي شيء، كما أن لديها مرحاضا يمكنك استخدامه بزاوية 90 درجة. لقد كان يخت Ocean Race إصدارا خاصا من سيارة V90 التي أعدتها فولفو للأشخاص الذين يحبون الاستمتاع بعيدا عن الشاطئ، كما تشبه هذه السيارة اليخوت الراقية التي أنتجتها شركة فولفو، حيث بها مجموعة كبيرة من المميزات.

أهمّ مواصفات سيارة v90 الألمانية الشبيهة باليخوت الراقية

أقرا أيضًا: فولفو تكشف عن سيارة جديدة مخصصة للمناطق الوعرة

تحتوي مقصورة هذه السيارة على كشافات وأضواء في متناول اليد، وأضواء صغيرة يمكنها إضاءة كل مكان في السيارة، ويجب على السيارات البسيطة اتباع هذه الميزة البسيطة والمفيدة، كما أن أغطية المقاعد الأمامية يمكن أن تصبح باردة أو رطبة أو جافة، وتوجد منطقة لشحن الأجهزة، بالإضافة إلى الكثير من الحصائر المطاطية لحماية التصميم الداخلي الأنيق للسيارة، والتي ستشعر أثناء قيادتها أنك على الشاطئ وسط الرمال وعشب البحر والسرطانات.

تحتوي السيارة على محرك ديزل، يولد كمية أقل من ثاني أكسيد الكربون، ويمكن لهذه السيارة الشخصية أن تذهب إلى أي مكان، وتفعل أي شيء يلبي احتياجات العائلات، وتتميز بنظام الدفع الرباعي الممتاز، وهي أقل حجما ولكن أثقل من السيارة XC90.

تتميز السيارة V90 بأعلى مستويات الجودة، حيث الأداء الرائع، ويعود ذلك كما ذكرت إلى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة من هذه السيارة، فهي تحد من استهلاك الوقود، وربما على نحو مماثل من انبعاثات البنزين للسيارة فولكسن فاغن غولف.

أهمّ مواصفات سيارة v90 الألمانية الشبيهة باليخوت الراقية

وتحتوي السيارة من الداخل على كابينة مصممة بشكل جميل، وشاشات عرض، وعجلات ومقاعد ساخنة، وشاشات تعمل باللمس على غرار جهاز آي باد، ونظام تعليق هوائي، ومساعدات شاملة للسائق، وأجهزة تحكم مثبتة على التكيف، ولمسات تصميم جميلة، مثل مشبك الزجاج الأمامي والذي يعمل أثناء صف السيارة.

تستحقّ هذه السيارة الحصول على تصنيف "ممتاز" فهي بديل رائع للعلامات التجارية للسيارات الألمانية، لكن من غير المفهوم وجود أحزمة مقاعد برتقالية اللون، وشرائط برتقالية صغيرة حول غلافها الخارجي, هذه السيارة أرخص من يخت أوشن ريس، حيث يبلغ سعرها 55 ألف جنيه إسترليني.

وقد يهمك أيضًا: 

" فولفو "V90 مُصممة للاستمتاع بعيدًا عن الشاطئ

فولفو V60 الجديدة تحصد 5 نجوم باختبارات الأمان الأوروبية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهمّ مواصفات سيارة v90 الألمانية الشبيهة باليخوت الراقية أهمّ مواصفات سيارة v90 الألمانية الشبيهة باليخوت الراقية



GMT 00:51 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السادات يكشف أسباب انسحابه من الانتخابات

GMT 00:25 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة إنتاج الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في رومانيا

GMT 16:24 2014 الثلاثاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

كيا سيول 2015 الكهربائية صديقة البيئة ضد الملوثات

GMT 09:42 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس بنز" تكشف عن "فان" مزودة بأحدث التقنيات

GMT 13:30 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

تركيا تكشف أن تجارة المخدرات المورد المالي لـ"الكردستاني"

GMT 17:09 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

لقب سابع في سباق السيارات لبيتر هانسل في رالي دكار
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria