حملات إعلامية لنقل معاناة الأطفال السوريين من استمرار الحرب وتداعياتها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أكد ناشطون أنَّها تهدف إلى لفت الأنظار في مناسبة اليوم العالمي للطفل

حملات إعلامية لنقل معاناة الأطفال السوريين من استمرار الحرب وتداعياتها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - حملات إعلامية لنقل معاناة الأطفال السوريين من استمرار الحرب وتداعياتها

معاناة الأطفال السوريين
دمشق - جورج الشامي

تستعد الهيئة السورية للإعلام لإطلاق حملة إعلامية بعنوان "الأطفال ضد التطرف" تتزامن مع اليوم العالمي للطفل، الخميس المقبل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغية تسليط الضوء على معاناة الأطفال السوريين في ظل الصراع الدائر في معظم المدن السورية.

وأكد رئيس قسم التواصل الاجتماعي في الهيئة حمزة الجزار، إلى "العرب اليوم"، أنَ الحملة تهدف إلى كشف الممارسات التي يتعرض لها أطفال سورية، نتيجة القصف المستمر وتدمير المنازل والمدارس والاشتباكات التي تتواصل من حين إلى آخر في معظم الأحياء السورية وتداعيات ذلك على صحة الأطفال النفسية والجسدية.

وأضاف الجزار "تهدف الحملة إلى تبيان خطورة ترك أطفال سورية في هذه الكارثة الإنسانية عرضة للجوع والعطش والإمراض والأوبئة، بالإضافة إلى الحرمان من أبسط حقوقهم التي أقرتها منظمة اليونيسيف"

من جهةٍ أخرى، أوضح المشرف على الحملة وعضو الهيئة السورية للإعلام ياسر الرحيل، أنَّ الحملة ستركز على خطورة ترك المجتمع الدولي لأطفال سورية عرضة لمسح الأدمغة والتدريب على حمل السلاح من قبل بعض المجموعات المتطرفة والتحول فيما بعد لمشروع إنسان يفجر نفسه في أي مكان عبر العالم.

وفي السياق نفسه، أشارت الإعلامية سعاد الدقر، إلى أنَّ مشاركتها ضمن الحملة ستكون عبر منتجات عدة أبرزها "برومو" عن معاناة أطفال سورية، وبعض الملصقات والإعلانات والصور التي تعبّر عن الحدث.

وأضافت سعاد في حديث إلى "العرب اليوم" أنَّ الهدف الأساسي للحملة هو إيصال معاناة الطفل السوري الذي حرم من أبسط حقوقه بداية من التعليم والصحة وصولًا إلى حق الحياة في ظل الإجرام اليومي للأسد والجهات الموالية له.

وتابعت "الحرب لم تتوقف منذ ما يقارب الأربعة أعوام من استهداف المدنيين عمومًا والأطفال خصوصًا، قصفًا واعتقالًا وتعذيبًا، لذلك علينا كسوريين تسليط الضوء على معاناة أطفالنا الذين تشردوا ونزحوا وحرموا من التعليم والطبابة وغيرها من أبسط الحقوق، في الداخل والخارج، وإيصال هذه الحقائق للعالم أجمع، علّ هذا العالم يتحرك لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من أجيال سورية الحالية والمقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات إعلامية لنقل معاناة الأطفال السوريين من استمرار الحرب وتداعياتها حملات إعلامية لنقل معاناة الأطفال السوريين من استمرار الحرب وتداعياتها



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس المصري

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 13:31 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق منخفضا

GMT 00:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تجديد النظم وتحديث الدول

GMT 08:25 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أفضل المطاعم اللبنانية ترضي أذواق الجميع

GMT 17:27 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عُمر خربين يؤكد احترامه لعقده مع نادي "الظفرة"

GMT 06:57 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

طرح سيارة فوكسهول "VXR8 GTS-R" لهواة التميز

GMT 09:30 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

مجوهرات بولغاري تحتفل على الطريقة الإيطالية

GMT 01:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria