خادم الحرمين يهنئ رئيس بنغلاديش بذكرى استقلال بلاده
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

خادم الحرمين يهنئ رئيس بنغلاديش بذكرى استقلال بلاده

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - خادم الحرمين يهنئ رئيس بنغلاديش بذكرى استقلال بلاده

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ورئيس بنغلاديش محمد عبدالحميد
الرياض – العرب اليوم

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى رئيس بنغلاديش محمد عبدالحميد، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده. وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز في برقية أمس (الجمعة)، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس عبدالحميد، ولحكومة وشعب بنغلاديش اطراد التقدم والازدهار.

إلى ذلك، انطلقت في مدينة تعز أمس (الجمعة)، مسيرات جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف، احتفاء بالذكرى الأولى لـ«عاصفة الحزم» بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن وإيقاف انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح. وفي مسيرة تقدمتها قيادات المقاومة الشعبية وجابت عدداً من شوارع مدينة تعز، رفع المشاركون صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وعدد من قادة دول التحالف العربي، إضافة إلى لافتات تثمّن إيقاف الانقلاب المدعوم من إيران. وكتب على اللافتات « شكراً سلمان.. سنحفرها في قلوبنا ونحملها في صدورنا إلى قبورنا»، و«الملك سلمان بخطاه الحازمة أعاد للأمة العربية العزة والثقة». ومن المقرر أن تتواصل مهرجانات الثناء لـ«عاصفة الحزم» حتى اليوم (السبت)، الذي يصادف مرور عام على انطلاق العمليات العسكرية لإيقاف الانقلاب.

من جهة ثانية، أطلق ناشطون يمنيون أمس حملة بعنوان (#شكرا_سلمان) من محافظة تعز تتواصل فعالياتها في مختلف المدن اليمنية، عرفاناً بالدور الذي قامت به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووقوفها مع الشرعية الدستورية في مواجهة عمليات الانقلاب الذي قامت بها الميليشيا الحوثية وصالح.

وأوضح الناشطون في بيان أمس - بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية - أن «هذه الهبة الشعبية تأتي لرد الجميل بعد مرور عام على قرار قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من خلال مبادراته وتضحيات الجيش والشعب السعودي بالدماء من أجل أبناء الشعب اليمني، من خلال عمليتي عاصفة الحزم، وإعادة الأمل، بمشاركة دول التحالف العربي، دفاعاً عن أمن واستقرار أبناء الشعب اليمني كافة من الميليشيا الانقلابية المدعومة من إيران والتي تسعي لإشعال نيران الفتنة الطائفية». وقال الناشطون: «إن مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، المشهودة مع قادة دول الخليج العربية وكل من تحالف معه لإنقاذ بلد الحكمة والإيمان ستظل شاهدة للعيان، وسيظل أبناء الشعب اليمني كافة يتذكرون هذه المواقف الأخوية الشجاعة التي قطعت دابر المتآمرين على أبناء الشعب اليمني». وعبّر الناشطون عن الامتنان لمواقف خادم الحرمين الشريفين التي «أعادت للشعوب العربية كرامتها وعزتها وقوتها من خلال هذا التلاحم الذي أرعب الحاقدين وأعاد الهيبة للأمتين العربية والإسلامية».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين يهنئ رئيس بنغلاديش بذكرى استقلال بلاده خادم الحرمين يهنئ رئيس بنغلاديش بذكرى استقلال بلاده



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 21:53 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

المصري حسين الشحات مطلوب في الدوري السعودي

GMT 12:18 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

"الروبوت الجنسي" يقتحم غرف النوم ويهدد العلاقة الحميمة

GMT 05:34 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

إشكالية الكاتب مع العلاقات العربية المتوترة

GMT 02:16 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

200 عنصر من "داعش" يسلمون أنفسهم في الرقة

GMT 23:49 2014 السبت ,21 حزيران / يونيو

أصغر طالبة دكتوراه في بريطانيا عمرها 15 عامًا

GMT 07:31 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف عمليات جراحية بشعة في القرن التاسع عشر

GMT 06:07 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

مبتعث سعودي يدرب الأميركيين على "الخط العربي"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria