بن حمد يؤكد أن الوسطية منتصرة دائماً في صراعها مع التطرف
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بن حمد يؤكد أن "الوسطية" منتصرة دائماً في صراعها مع التطرف

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بن حمد يؤكد أن "الوسطية" منتصرة دائماً في صراعها مع التطرف

الأمير سلمان بن حمد
المنامة – العرب اليوم

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يتميز به المجتمع البحريني من نهج التواصل الذي يستمد قوّته مما يوليه الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه من اهتمام ورعاية وهو ما انعكس على الترابط المتين بين كافة مكوناته التي تتآلف على حب الوطن والحس بالانتماء، حاثاً سموه على أهمية التمسك بقيم الوسطية والاعتدال والحفاظ على النسيج الاجتماعي للتصدي لآفة التطرف التي تسعى لتدمير المجتمعات وكياناتها الموحدة.

منوهاً بأن المجتمعات الواعية ترفض أشد الرفض التطرف وتسييس الدين وتفريغه من معانيه السامية. موضحاً سموه بأن هناك صراع دائم بين الخير والشر والذي في نهاية مطافه ستكون الغلبة للخير، وهذا ما هو حاصل اليوم من مواجهة بين التطرف والوسطية والتي من المؤكد أن ينتصر مبدأ الوسطية على شر التطرف.

وأشار سموه إلى أهمية مواصلة البناء على حققته مملكة البحرين من تنمية شاملة، منوهاً بما تتمتع به المملكة من فرص استثمارية واعدة بمردود إيجابي يتم الترويج لها والتي من المقرر أن تسهم في خلق المزيد من فرص العمل النوعية أمام أبناء البحرين، في ضوء رؤية البحرين الاقتصادية 2030. 

جاء ذلك لدى زيارة سموه اليوم يرافقه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس سعادة السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام وعائلة كانو وعائلتي الجشي والخزاعي، وقال سموه إن المملكة حددت القطاعات التي تمتلك إمكانيات النمو الواعدة حسب المقومات المتوافرة لها في بيئة البحرين الاستثمارية، وهي تعمل على تعزيز مكامن قوتها، وتشكل قطاعات السياحة وقطاع الخدمات المالية وتقنية المعلومات والاتصالات وقطاع الصناعات التحويلية وقطاع النقل والخدمات اللوجستية أهم هذه القطاعات التي يتم التركيز عليها وعلى امكانات البحرين في تقديم خدماتها وتوفير البنى التحتية والبيئة المناسبة لنجاحها.

وأكد سموه الحرص على مواصلة تشجيع نمو قطاعات ريادة الأعمال من خلال الارتكاز على أسس التنافسية والاستدامة والعدالة التي حددتها رؤية البحرين الاقتصادية 2030، خاصة وأن النموذج البحريني في ريادة الأعمال يمثل قصة نجاح للذين صنعوا الفرص بروح المبادرة لتطوير ذواتهم والاسهام الفاعل في صقل ملامح امكانيات الوطن وقدراته.
وقال سموه إنه لا بد من تكريس مفاهيم جديدة تلقي بأثرها المباشر على الاقتصاد الوطني عبر تعزيز نشر ثقافة الإبداع والابتكار كأسلوب فكري له دوره في رفد مسارات التنمية وتطوير الفرص الواعدة في المجتمع. 

من جانبهم أعرب أصحاب المجالس والحضور عن تقديرهم واعتزازهم بزيارة سموه كفرصة متجددة لتناول الأحاديث مع سموه، ورؤية سموه الثاقبة حول مختلف القضايا وتنمية الوطن بما يلبي تطلعات المواطنين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن حمد يؤكد أن الوسطية منتصرة دائماً في صراعها مع التطرف بن حمد يؤكد أن الوسطية منتصرة دائماً في صراعها مع التطرف



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria