ذياب بن محمد بن زايد يكرِّم الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ذياب بن محمد بن زايد يكرِّم الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - ذياب بن محمد بن زايد يكرِّم الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو

حفل تكريم الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو
ابوظبي - العرب اليوم

شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دائرة النقل في أبوظبي، حفل تكريم الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، الذي أقيم بفندق قصر الإمارات في أبوظبي.

وكرم سموه الفائزين بالجائزة بفئاتها المختلفة، بحضور رئيس المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة، محمد عبدالله الجنيبي، ورئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، باناجياتوس ثيودوروبولوس، ورئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عبدالمنعم السيد الهاشمي، ونائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، والمدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، فهد الشامسي، وعدد من المسؤولين.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن الجوجيتسو، وأنشطة اتحاد الإمارات للجوجيتسو في الموسم المنقضي، وأهم اللحظات الفارقة بالنسبة لأبطال الإمارات، ثم تمت دعوة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان إلى المنصة، لتكريم الفائزين، يرافقه عبدالمنعم الهاشمي.

وكانت البداية مع جائزة أفضل المدارس تميزاً في رياضة الجوجيتسو من المدارس المحلية للأولاد، وفازت بها مدرسة المقام، ومن مدارس الفتيات فازت بها مدرسة الريف، وفي فئة الحزام الأزرق لأفضل لاعب صاعد هذا العام فاز بها اللاعب هزاع القبيسي، وحصلت على جائزة أفضل لاعبة صاعدة في الحزام الأزرق اللاعبة حمدة الشكيري، كما حصل على جائزة أفضل لاعب موهوب إماراتي في الفئة نفسها اللاعب عمر الفضلي، وفازت اللاعبة ريم عبدالله بجائزة أفضل لاعبة موهوبة في الحزام الأزرق.

وفي فئة الحزام البنفسجي، فاز اللاعب خليفة محمد النصراتي بجائزة أفضل لاعب، ومن الفتيات فازت بالجائزة اللاعبة مها الهنائي.

وفي فئة الحزام البني، فاز اللاعب حمدان أحمد البلوشي بجائزة أفضل لاعب، وفي الحزام الأسود فاز اللاعب فيصل الكتبي بجائزة أفضل لاعب، وهو الذي أحرز الميدالية الفضية في بطولة أبوظبي العالمية في نسختها الحادية عشرة.

وفاز نادي الوحدة بجائزة أفضل نادٍ محلي لموسم 2019، متفوقاً على ناديي الجزيرة والعين، وتسلم الجائزة رئيس شركة الوحدة للألعاب المصاحبة، خالد الهنائي، وعلى المستوى الدولي كأفضل أكاديمية دولية فازت بها أكاديمية جي إف تي البرازيلية، وكان نادي الوحدة أيضاً من بين المرشحين الثلاثة الدوليين للفوز بهذه الجائزة. وفاز الاتحاد السعودي للجوجيتسو بجائزة أفضل اتحاد آسيوي لموسم 2019، كما فاز بجائزة بأفضل لاعب في أوروبا البولندي آدم وردزيسكي، وبجائزة أفضل لاعب في أميركا الشمالية والوسطى اللاعب الأميركي دي جي جاكسون، كما فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي الأنغولي والتر دوس سانتوس، وعلى صعيد دول أوقيانوسيا فاز بالجائزة اللاعب لي تينغ، وفاز البرازيلي جواو دي سوزا بجائزة أفضل لاعب في أميركا الجنوبية.

وفاز البرازيلي سالسيون سواريز بجائزة الأكثر تشويقاً لفئة الحزام البني، وفاز بجائزة أفضل لاعب في فئة الأساتذة البرازيلي إيغور سيلفا، وفازت البرازيلية جبرائيل باسينا بجائزة أفضل لاعبة جوجيتسو لموسم 2019، وفاز بجائزة أفضل لاعب جوجيتسو في العالم لموسم 2019 البرازيلي جواو جبرائيل، وهي الجائزة الثانية له هذا الموسم.

الهنائي: طموحنا أفضل أكاديمية في العالم

أكد رئيس شركة نادي الوحدة للألعاب المصاحبة، خالد الهنائي، أن دعم واهتمام سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، وراء النجاحات والإنجازات التي تحققها رياضة الجوجيتسو بالنادي، مشيراً إلى أن حصول نادي الوحدة على المركز الأول على الأندية المحلية للمرة الثالثة على التوالي، وحصوله على المركز الثالث ضمن أفضل الأكاديميات العالمية، وسام على صدر كل منتسب للنادي.

وشدد على أن الطموح المقبل، هو الحصول على أفضل أكاديمية في العالم.

وقال الهنائي، لـ«الإمارات اليوم»، إن «هذا التتويج تشريف يعكس العمل الجاد، على مدار ثلاث سنوات هي عمر الأكاديمية بالنادي، والذي استطاع أبطال الوحدة بفضله أن يحققوا إنجازات متتالية، إضافة إلى العمل الإداري المنظم واستقطاب لاعبين ولاعبات جدد مع كل عام».

وقد يهمك أيضاً :

سيف بن زايد يفتتح الدورة الـ 29 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب

محمد بن زايد وسلفاكير يشهدان توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذياب بن محمد بن زايد يكرِّم الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو ذياب بن محمد بن زايد يكرِّم الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو



GMT 11:35 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 19

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الفيحاء يعلن تعاقده مع المزيعل على سبيل الإعارة

GMT 07:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

حسين الشحات يثأر للمارد الأحمر في "كأس العالم للأندية"

GMT 00:50 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تكهنّات بشأن زواج ترافيس سكوت من حبيبته كايلي جينر

GMT 09:14 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يفاجىء "صاحبة التمثال" بمكالمة هاتفية

GMT 00:51 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

نرمين الفقي تؤكّد سعادتها بتكريم فاروق الفيشاوي

GMT 02:56 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

هواوي تفاجئ عملاءها وتخفض سعر هاتفها Nova 3i

GMT 12:55 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

ظهور مميز للعرب في الدوري الفرنسي لكرة اليد

GMT 06:09 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

مسحوق الكاري يساعد في التغلب على السرطان

GMT 05:05 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

"حرب شوارع" في بولاق الدكرور والأهالي تستغيث
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria