أمير الرياض يرعى تخرُّج الدفعة الـ 16 للبكالوريوس في جامعة سلطان
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أمير الرياض يرعى تخرُّج الدفعة الـ 16 للبكالوريوس في جامعة سلطان

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أمير الرياض يرعى تخرُّج الدفعة الـ 16 للبكالوريوس في جامعة سلطان

حفل تخرُّج الدفعة الـ 16 للبكالوريوس في جامعة سلطان
الرياض - العرب اليوم

رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم (المظلة النظامية لجامعة الأمير سلطان)، أمس الاثنين حفل تخريج الدفعة السادسة عشرة من خريجي البكالوريوس، والحادية عشرة من خريجي الماجستير، وذلك بمقر الجامعة.

وتفصيلاً، كان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم رئيس مجلس أمناء الجامعة، ومدير الجامعة ووكلاؤها وعمداؤها، وعدد كبير من منسوبي الجامعة.

وصرح أمير منطقة الرياض قائلاً: أولاً أنا أفخر بأن أكون في هذه الجامعة، جامعة الأمير سلطان التي تعد في الحقيقة إحدى الركائز الأساسية للتعليم في السعودية. وبلا شك إن إنشاءها كجامعة أهلية ينم عن قدرة أبناء هذا الوطن وتفاعلهم مع العلم والتعليم.. وبإسهامهم في هذا المجال أدت الجامعة هذا الدور الكبير. وشرف لنا أن تحمل هذه الجامعة اسم الأمير سلطان ـ رحمه الله ـ.

وأضاف: لا شك أن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود دورًا كبيرًا في التأسيس، وكذلك المسيرة التي خطتها الجامعة بقيادة الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف كان لها الدور الكبير في أن تظهر الجامعة بهذا المستوى الرائع الذي نشهده اليوم، ونشهد فيه هذا القطاف الجيد من الخريجين.

وقدم أمير الرياض التهنئة للخريجين ولآبائهم وأمهاتهم، وللوطن جميعًا، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على هذا الإنجاز، وعلى هذا العطاء الجيد.

ومن جانبه، أكد الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف، رئيس مجلس أمناء الجامعة، أن الجامعة تفخر بخريجيها من جميع كليات الجامعة الذين أثبتوا نجاحهم في ميادين العمل والعطاء، خاصة في ظل الدعم غير المحدود الذي تحظى به الجامعة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وحكومته الرشيدة منذ إنشائها.

وأشار إلى أن ما يميز خريجي الجامعة حصولهم على عقود عمل قبل تخرجهم. معربًا عن عميق شكره لأمير منطقة الرياض على دعمه المستمر للتعليم ومؤسساته، ومن ذلك تشريفه الجامعة، والتفضل برعاية تخريج طلابها، ومشاركتهم هذه المناسبة السعيدة.

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الملكي، ثم بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة مدير الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني التي رحب فيها بأمير منطقة الرياض وصحبه الكرام، مثمنًا رعاية أمير منطقة الرياض حفل التخرج، ومعبرًا عن امتنانه العميق وتقديره الكبير لأولياء الأمور وذويهم على كل ما بذلوه، وعلى وفائهم وتقديرهم لقيمة التعليم والتعلم.

وهنأ مدير الجامعة الخريجين، وحثهم على المشاركة في خدمة الوطن، وتحقيق رؤيته الطموحة، مقدمًا شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ صاحب الفضل الأول والرائد في تأسيس هذا الصرح، وذلك عندما كان أميرًا لمنطقة الرياض، ورئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم (المظلة النظامية للجامعة). كما قدم شكره للأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم رئيس مجلس أمناء الجامعة، ولوزارة التعليم بقيادة الدكتور حمد آل الشيخ لدعمها المتواصل للتعليم العالي الأهلي، خاصة جامعة الأمير سلطان.

بعد ذلك، تم عرض فيلم وثائقي عن الجامعة، يحكي مسيرتها ومراحل تطورها، ثم ألقى الخريج حمد بن محمد الحماد كلمة باسم زملائه الخريجين، وتشرف الخريجون بالسلام على أمير منطقة الرياض، وتسلُّم وثائق تخرجهم.

وفي ختام الحفل قدم الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف هدية تذكارية لأمير منطقة الرياض.

وقد يهمك أيضاً :

أمير منطقة الرياض يشّرف حفل سفارة جمهورية موريشيوس

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة الفيصل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير الرياض يرعى تخرُّج الدفعة الـ 16 للبكالوريوس في جامعة سلطان أمير الرياض يرعى تخرُّج الدفعة الـ 16 للبكالوريوس في جامعة سلطان



GMT 11:35 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 19

GMT 22:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الفيحاء يعلن تعاقده مع المزيعل على سبيل الإعارة

GMT 07:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

حسين الشحات يثأر للمارد الأحمر في "كأس العالم للأندية"

GMT 00:50 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تكهنّات بشأن زواج ترافيس سكوت من حبيبته كايلي جينر

GMT 09:14 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يفاجىء "صاحبة التمثال" بمكالمة هاتفية

GMT 00:51 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

نرمين الفقي تؤكّد سعادتها بتكريم فاروق الفيشاوي

GMT 02:56 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

هواوي تفاجئ عملاءها وتخفض سعر هاتفها Nova 3i

GMT 12:55 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

ظهور مميز للعرب في الدوري الفرنسي لكرة اليد

GMT 06:09 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

مسحوق الكاري يساعد في التغلب على السرطان

GMT 05:05 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

"حرب شوارع" في بولاق الدكرور والأهالي تستغيث
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria