الفارس يكرّم أمانة الحدود الشمالية لدورها في تفعيل مبادرة بلدي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الفارس يكرّم أمانة الحدود الشمالية لدورها في تفعيل مبادرة "بلدي"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الفارس يكرّم أمانة الحدود الشمالية لدورها في تفعيل مبادرة "بلدي"

جانب من الحدث
القاهرة - العرب اليوم

كرّم معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس طارق بن عبد العزيز الفارس بمكتبه بديوان الوزارة اليوم ، أمانة منطقة الحدود الشمالية ، وذلك لدورها البارز في تفعيل موقع البوابة الوطنية للمجتمع البلدي "بلدي" بالأمانة منذ بداية المشروع وحتى الآن.

وشمل التكريم أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد، ومدير إدارة تقنية المعلومات بالأمانة المهندس بدر العنزي ومدير إدارة الرخص الإنشائية باسل العنزي ومدير إدارة الرخص المهنية الأستاذ محمد العنزي، ومسؤول نظم المعلومات الجغرافية المهندس محمد علي عبدالله.

وثمن معالي المهندس الفارس جهود أمانة منطقة الحدود الشمالية مع الوزارة في تفعيل بوابة "بلدي" والدور الكبير للمختصين فيها خلال كافة مراحل المشروع، وتسخيرهم كافة الإمكانيات بالأمانة من أجل إنجاح العمل.

من جانبه أكد أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد، حرص الأمانة على القيام بمسؤوليتها تجاه المجتمع بصفة عامة، والمستفيدين من خدماتها بصفة خاصة، حيث تعد الأمانة من أوائل الأمانات التي اهتمت بتفعيل مبادرة (بلدي) التي أطلقتها الوزارة تمشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة – يحفظها الله – الرامية إلى تعزيز مفاهيم الحكومة الإلكترونية وتقديم الخدمات الكترونياً تيسيراً على المستفيدين والارتقاء بما يقدم لهم من خدمات، حيث تسعى الأمانة من خلال هذه المبادرة لتسهيل إجراءات الحصول على الخدمات البلدية وتوحيدها وأتمتتها وتنفيذ الربط الإلكتروني مع الجهات ذات العلاقة وذلك لتوفير خدمات بلدية سريعة وبمستوى عال من الجودة.

وتهدف بوابة "بلدي" الإلكترونية إلى الارتقاء بمستوى جودة الخدمات البلدية المقدمة في جميع أنحاء المملكة، وتفعيل دور المواطن بصفته شريكاً فاعلاً في التنمية، وإنشاء مصدر رئيس موثوق للمعلومات البلدية العامة والإحصائية.

وتتكون البوابة من الخدمات إلكترونية في مجالات الرخص المهنية، والرخص الإنشائية، واعتماد المخططات، والخدمات التفاعلية مع المستفيدين من خدمات الوزارة مثل تقييم الخدمات المقدمة.

مباشرة للمستفيدين، تقييم رضا المستفيدين عن مدنهم عبر خدمات الأمانة، المشاركة المجتمعية في الأفكار والحلول لتحديات القطاع البلدي، والمشاركة المجتمعية في تحسين القرار، إضافة إلى الخدمات المعلوماتية المتمثلة في توفير دليل المكاتب الهندسية والمستكشف الجغرافي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفارس يكرّم أمانة الحدود الشمالية لدورها في تفعيل مبادرة بلدي الفارس يكرّم أمانة الحدود الشمالية لدورها في تفعيل مبادرة بلدي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria