أمير القصيم يرعى حفلة تدشين مشروع فلل البساتين السكني في بريدة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أمير القصيم يرعى حفلة تدشين مشروع فلل البساتين السكني في بريدة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أمير القصيم يرعى حفلة تدشين مشروع فلل البساتين السكني في بريدة

جانب من الحدث
القاهرة - العرب اليوم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، أمس، حفل تدشين مشروع فلل البساتين السكني، الذي يعد المرحلة الأولى من مشروع صحار، وذلك بمقر مبيعات المشروع الواقع على تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق علي بن أبي طالب في مدينة بريدة.

وفور وصول سموه للمقر شاهد مجسماً تشكيلياً تصوري للمشروع، ثم بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة مالك المشروع الشيخ سليمان الراجحي، ألقاها نيابة عنه ابنه الدكتور إبراهيم الراجحي رحب خلالها بالجميع.

وأوضح الراجحي أن المشروع يقع على مساحة إجمالية بلغت أكثر من 600 ألف مربع، وصُمم على أحدث طراز، مبيناً أن الهدف منه هو توفير السكن الملائم للمواطن، مشيراً إلى أن مشروع فلل البساتين السكني يتكون من 142 فيلة منفذة بأجود المواد، روعي في تصاميمها مختلف الأذواق.

بعد ذلك دشن سموه مشروع مجمع البساتين السكني إلكترونياً، ثم قُدم عرض مرئي عن المشروع، والخدمات المتوفرة فيه مثل المساجد والمدارس والحدائق داخل المجمع.
ثم ألقى سمو أمير منطقة القصيم كلمة أشاد فيها بأعمال الشيخ سليمان الراجحي الخيرية، معرباً عن سعادته بافتتاح المرحلة الأولى من هذا المشروع، موجهاً شكره لوزارة الإسكان ولمعالي وزير الإسكان، ولسمو الأمير سعود بن طلال بن بدر مستشار وزير الإسكان المشرف على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني والفروع، كما قدم شكره للشيخ سليمان الراجحي وللدكتور إبراهيم الراجحي ولجميع من أسهم في إنجاز هذا المشروع.

وأعرب سموه عن اعتقاده أنه عند اكتمال المشروع فإنه سيشكل نوعية في المنطقة وسيكون دافعاً لكثير من مشاريع الاستثمار في المنطقة.
حضر حفل التدشين عدد من مسؤولي المنطقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير القصيم يرعى حفلة تدشين مشروع فلل البساتين السكني في بريدة أمير القصيم يرعى حفلة تدشين مشروع فلل البساتين السكني في بريدة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 23:19 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الأسد

GMT 08:55 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الخشب الرقائقي يحظى بمكان أساسي في المنازل الحديثة

GMT 08:40 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الجيش السوري يسيطر على بلدة في الغوطة الشرقية

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

عودة الإعلامي محمود سعد لشاشة "النهار" ببرنامج باب الخلق

GMT 09:01 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

غراء طبي بديل الخياطة يُغلق الجروح خلال 60 ثانية

GMT 20:25 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مسرح الجمهورية يعرض "أحمس" أحدث عروض "الرقص الحديث"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria