ثلاثة فرق من الحماية المدنية لضمان التغطية الصحية ومرافقة العالقين بجبال الشريعة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ثلاثة فرق من الحماية المدنية لضمان التغطية الصحية ومرافقة العالقين بجبال الشريعة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - ثلاثة فرق من الحماية المدنية لضمان التغطية الصحية ومرافقة العالقين بجبال الشريعة

فرق من الحماية المدنية
الجزائر ـ الجزائر اليوم

تم تنصيب ثلاثة فرق تابعة لمصالح الحماية المدنية لولاية البليدة بهدف ضمان التغطية الصحية و مرافقة المواطنين العالقين داخل مركباتهم على مستوى عدد من المسالك المؤدية إلى جبال الشريعة حسبما جاء يوم الجمعة في بيان صادر عن المديرية الولائية.

    و بحسب ذات المصدر فقد تم تنصيب ثلاثة فرق لضمان التكفل الصحي بالعائلات و المواطنين العالقين بجبال الشريعة و الموزعة على مستوى كل من طريق تابينات الرابط بين الشريعة و بلدية بوعينان (شرقا) و وسط مرتفعات الشريعة و فرقة ثالثة على مستوى الطريق الوطني رقم 37 الرابط بين الشريعة و مدينة البليدة الذي يشهد حاليا ازدحام مروري خانق بسبب الإنزلاقات نتيجة تساقط الثلوج و عدم تزويد عجلات المركبات بالسلاسل.

و أضافت ذات المصالح أن فرق تدخل الحماية المدنية لا تزال إلى غاية الآن رفقة عناصر الجيش الوطني الشعبي و مصالح الأشغال العمومية تبذل مجهودات من أجل مرافقة المركبات العالقة على مستوى أعالي الشريعة لتسهيل حركة المرور و ضمان عودة العائلات إلى منازلها.

و في هذا الصدد سجلت ذات المصالح حادث انحراف سيارة سياحية بمنطقة تافرانت على الطريق الرابط بين الشريعة و بوعينان خلف تعرض راكبين لإصابات خفيفة تم إسعافهما في عين المكان و إعادة المركبة لمسارها.

للإشارة فان مختلف الطرقات و المسالك المؤدية إلى أعلي الشريعة تشهد منذ مساء اليوم اختناقا مروريا بسبب التوافد الكبير للمواطنين و هذا بالرغم من تحذيرات مصالح الحماية المدنية بتفادي الصعود لهذه المنطقة بسبب خطورة الإنزلاقات في ظل تساقط الثلوج.

يذكر أن الديوان الوطني للأرصاد الجوية توقع في نشرية جوية خاصة تساقط الثلوج يوم الجمعة على مرتفعات شمال الوطن التي يتجاوز علوها 900 إلى 1000 متر فوق مستوى سطح البحر وستصل إلى المرتفعات الاقل علوا أي من 700 إلى 800 متر اعتبارا من يوم السبت مشيرا إلى أن هذه النشرية تخص عدة ولايات منها ولاية البليدة.

قد يهمك ايضا:

تدمير 07 مخابئ وتوقيف 04 عناصر دعم لجماعات إرهابية بجيجل 

الانتهاء من دراسة 20 ألف ملف خاص بالمفصولين من الجيش الجزائري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة فرق من الحماية المدنية لضمان التغطية الصحية ومرافقة العالقين بجبال الشريعة ثلاثة فرق من الحماية المدنية لضمان التغطية الصحية ومرافقة العالقين بجبال الشريعة



GMT 00:51 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السادات يكشف أسباب انسحابه من الانتخابات

GMT 00:25 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة إنتاج الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في رومانيا

GMT 16:24 2014 الثلاثاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

كيا سيول 2015 الكهربائية صديقة البيئة ضد الملوثات

GMT 09:42 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس بنز" تكشف عن "فان" مزودة بأحدث التقنيات

GMT 13:30 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

تركيا تكشف أن تجارة المخدرات المورد المالي لـ"الكردستاني"

GMT 17:09 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

لقب سابع في سباق السيارات لبيتر هانسل في رالي دكار
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria