أمير تبوك يطلع على إنجازات وفعاليات كرسي الأمير فهد بن سلطان
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أمير تبوك يطلع على إنجازات وفعاليات كرسي الأمير فهد بن سلطان

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أمير تبوك يطلع على إنجازات وفعاليات كرسي الأمير فهد بن سلطان

الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك
الرياض - العرب اليوم

اطلّع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، على التقرير السنوي لكرسي الأمير فهد بن سلطان لدراسة قضايا الشباب وتنميتهم بجامعة تبوك الذي تضمن الانجازات للأعوام الماضية وفعاليات الكرسي لعام 2019م.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة أمس، معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي بحضور وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور راشد بن مسلط الشريف والمشرف على الكرسي الدكتور محمد بن عوض الأسمري ونائبة المشرف على الكرسي الدكتورة هيفاء عيد أبو شعيل.

واستمع سموّه إلى شرح من معالي مدير الجامعة عن البرامج والأعمال المنجزة التي حققها كرسي الأمير فهد بن سلطان خلال الأعوام الماضية، واشتملت على عدد من المحاور ومنها الرحلات العلمية التي هدفت إلى تنمية وصقل المهارات الشخصية للشباب وتعزيز أهمية البحث العلمي لديهم من خلال زيارة الجامعات العالمية العريقة, بالإضافة إلى محور الشراكات المجتمعية والملتقيات العلمية والمجتمعية و البرامج التدريبية والبحثية والتثقيفية, والنشر والإعلام.

كما استعرض سموه فعاليات وبرامج الكرسي لعام 2019، التي تهدف إلى تعزيز انتماء الشباب لوطنهم وأداء دورهم بشكل فعال في التنمية من خلال تقديم حزمة من الدورات التدريبية والتثقيفية والتوعوية في مجالات عدة منها الصحية والتقنية والنفسية الموجهة لشباب المجتمع المحلي بالتعاون مع مراكز تدريبية محلية وعالمية, مثنياً سمو أمير المنطقة على الجهود التي بذلها القائمين على الكرسي بجامعة تبوك ودوره في رعاية ودعم شباب وشابات المنطقة.

ووافق سمو أمير المنطقة على جميع البرامج والفعاليات للكرسي والمتضمنة إنشاء جائزة تحت مسمى جائزة كرسي الأمير فهد بن سلطان للمبادرات الشبابية، التي تهدف إلى تقديم سبل الرعاية والدعم للشباب والشابات من خلال مشاركتهم بمبادرات إبداعية وأفكار لمشاريع رائدة تخدم المجتمع المحلي وتحقق التنمية الشاملة للمنطقة.

من جانبه أعرب معالي مدير جامعة تبوك عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته الكريمة لقضايا الشباب وحرص سموه الدائم على تبني الكرسي لأفكار ورؤى جديدة، مشيراً إلى جائزة كرسي الأمير فهد بن سلطان للمبادرات الشبابية ستشمل ثلاثة فروع في مبادرات ريادة الأعمال والتطبيقيات الرقمية والفنية والثقافية.

 قد يهمك ايضا

أمير منطقة تبوك يلتقي أهالي المنطقة في لقائه الأسبوعي

أمير منطقة تبوك يواسي عائلة غريقي أملج

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير تبوك يطلع على إنجازات وفعاليات كرسي الأمير فهد بن سلطان أمير تبوك يطلع على إنجازات وفعاليات كرسي الأمير فهد بن سلطان



GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مشاركة 14 مصارعا جزائريّا في دورة باريس الدولية

GMT 07:22 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي طريقة عمل حلوى الكريم كراميل

GMT 14:53 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

تعرّف على موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مليشيات الحوثيين تمنع دخول الوقود إلى صنعاء

GMT 11:35 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

مجدلاني يؤكد أن التصعيد مرتبط بالانتخابات

GMT 11:35 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة صينية تعتزم إطلاق أولى سيارتها "الميني فان"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria