الأمير سلطان بن سلمان يزور جمعية الأطفال المعوقين في الرياض
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الأمير سلطان بن سلمان يزور جمعية الأطفال المعوقين في الرياض

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الأمير سلطان بن سلمان يزور جمعية الأطفال المعوقين في الرياض

الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز
الرياض - العرب اليوم

زار الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين, مقر الجمعية بالرياض وشارك في احتفاء منسوبي الجمعية باليوم الوطني الـ87 للمملكة, وبدء العام الدراسي الجديد.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية هدايا رمزية بهذه المناسبة، فيما احتفى الأطفال من جهتهم بتقديم هدية تذكارية لسموه بمناسبة تكريمه من منظمة السياحة العالمية في المؤتمر الدولي الذي عقد بجمهورية الصين الشعبية مؤخراً، تقديرا لدور سموه في دعم وتنمية الحركة السياحية، وتغيير وتطوير نظرة المجتمع للسياحة والتراث .

وتفقد سموه وحدات وأقسام الجمعية واطلع على استعدادات وخطط العام الدراسي الجديد, معرباً عن اعتزازه بما تحققه الجمعية من إنجاز على مسارتها كافة, سواءً التأهيلية أو التوعوية أو العلمية، عاداً هذه المؤسسة الخيرية واحدة من أرقى صور العطاء الإنساني والتنموي والحضاري الذي تتميز به المملكة .

وبعث سموه بتحية تقدير وامتنان لشركاء الجمعية وداعميها وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لمساندتهم التي تثمر سنوياً في ضخ المئات من متجاوزي تحدى الإعاقة ليكونوا قوة إنتاجية تنفع أنفسها ووطنها .

وأثنى سمو الأمير سلطان بن سلمان على تفوق الجمعية في استقطاب نخبة من المتخصصين بغية إنجاح خطط تطوير الأداء وتوسيع برامج الخدمة، مشيراً إلى أن العام الجاري سيشهد - بمشيئة الله - المزيد من المشروعات الخدمية والاستثمارية للجمعية .

والتقى سموه خلال جولته الأطفال وذويهم, واستمع إلى شرح من مشرفي الأقسام التعليمية والعلاجية عن بعض الحالات وعن البرامج والأجهزة الجديدة التي جرى الاستعانة بها مع بداية العام الدراسي الحالي .

بعد ذلك رعى سموه بحضور معالي نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم, مراسم توقيع مذكرة تعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية لمساندة البرنامج الوطني للسياقة الآمنة "الله يعطيك خيرها" لنشر ثقافة السلامة المرورية بين أفراد المجتمع، والتوسع في المبادرات التطوعية للفرق الكشفية والكشافين فيما يخدم تطلعات وأهداف السلامة المرورية في المملكة .

ودعا سموه في ختام جولته المؤسسات الوطنية لتعزيز شراكاتها مع الجمعية، مشيراً إلى أن السنوات الـ30 الماضية جسدت على أرض الواقع نماذج مثالية من برامج المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة جمعت بين الجمعية والعديد من المنشآت المالية والتجارية والصناعية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير سلطان بن سلمان يزور جمعية الأطفال المعوقين في الرياض الأمير سلطان بن سلمان يزور جمعية الأطفال المعوقين في الرياض



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الشنقيطي والحجيلي يوقعان عقود انتقالهما إلى نادي النصر

GMT 01:05 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 03:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

العثور على "خنفساء - ملقحة" عمرها 99 مليون عام

GMT 14:33 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

دراسة تُنذر بكارثة تُهدد العالم بحلول عام 2100
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria