نائب رئيس الإمارات يكشف سر قوَتهم أمام التحديًات
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نائب رئيس الإمارات يكشف سر قوَتهم أمام التحديًات

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - نائب رئيس الإمارات يكشف سر قوَتهم أمام التحديًات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - جمال أبو سمرا

أكد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أنهم في دولة الإمارات قيادة وحكومة يستمدون قدرات أبناء وبنات شعبهم الأوفياء، من إيمانهم بالله عزّ وجلّ وتلاحمهم الوطني والمجتمعي، مضيفًا "نؤمن بالتعايش والسلام والمساواة بين الشعوب كافة، وهذه السياسة الثابتة لدولة الإمارات منذ قيامها". وجاء ذلك لدى أداء ثلاثة سفراء جدد للدولة اليمين القانونية أمام نائب رئيس الدولة، في قصر المشرف في أبو ظبي وهم كل من سفير الدولة علي عبدالله الأحمد، المعين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، وسفير الدولة المعين لدى جمهورية بيلاروسيا أحمد محمد يوسف الطنيجي، وسفير الدولة المعين لدى الولايات المتحدة المكسيكية أحمد حاتم برغش المنهالي.
 نائب رئيس الإمارات يكشف سر قوَتهم أمام التحديًات

نائب رئيس الإمارات يكشف سر قوَتهم أمام التحديًات
وتسلم محمد بن راشد آل مكتوم، أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة الجدد لدى الدولة. وذلك بحضور نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، بالإضافة إلى وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.
 نائب رئيس الإمارات يكشف سر قوَتهم أمام التحديًات
وتمنى للسفراء الثلاثة الجدد النجاح والتوفيق في أداء مهامهم الجديدة خدمة لمصالح دولتنا وشعبنا العليا، ووجههم سموه بأن يكونوا مؤمنين بقدراتهم وتوظيفها لتوطيد علاقات الصداقة والتعاون بين دولتنا والدول المعينين فيها. وأقسم السفراء الجدد على أن يكونوا مخلصين لدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسها وأن يحترموا دستور الدولة وقوانينها وأن يضعوا مصلحة الدولة فوق كل اعتبار ويؤدوا أعمال وظائفهم بالأمانة والإخلاص وأن يحافظوا على أسرارها.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس الإمارات يكشف سر قوَتهم أمام التحديًات نائب رئيس الإمارات يكشف سر قوَتهم أمام التحديًات



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 01:29 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

تعرفي على أحدث موديلات الاكسسوارات للمحجبات

GMT 08:12 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

طرح منزل بسيط في ملبورن للبيع مقابل 2 مليون دولار

GMT 10:00 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

سعيد عبد الغني

GMT 00:27 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

Subaru‏ تكشف عن سعر Ascent ‎ موديل 2019 في سبعة مقاعد
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria