هنيّة يرفضُ مشروع توطيّن الفلسطينييّن في الأردن
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

هنيّة يرفضُ مشروع توطيّن الفلسطينييّن في الأردن

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - هنيّة يرفضُ مشروع توطيّن الفلسطينييّن في الأردن

رئيس الحكومة الفلسطينية المُقالة إسماعيل هنية
غزة – محمد حبيب

أكدَّ رئيس الحكومة الفلسطينية المُقالة إسماعيل هنية، الأحد، خلال زيارته المستشفى الميداني الأردني على أن الشعب الفلسطيني ليس له أرض ولا وطن سوى فلسطين، ولا يقبل بالتعويض، ولا التدويل ولا التوطين، ولا أي مشروع من مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، كما شدد على رفض الشعب الفلسطيني التام للمشاريع "الصهيوأميركية" التي تتحدث عن توطين اللاجئين الفلسطينيين في الأردن، أو عن الوطن البديل أو إقامة دولة فلسطينية (شرق نهر الأردن)، مشيدًا بموقف الأردن ضد كل هذه المؤامرات وتمسكه بحق العودة للشعب الفلسطيني.
وقال هنية "نحن كفلسطينيين لنا وطن واحد وأرض، واحدة إنها فلسطين، لا نقبل التوطين ولا التدويل ولا التعويض، وهذا ردنا على المؤامرات "الصهيوأمريكية" التي تستهدف فلسطين والأردن".
وشددعلى رفض الشعب الفلسطيني التام للمشاريع الصهيوأمريكية التي تتحدث عن توطين اللاجئين الفلسطينيين في الأردن أو عن الوطن البديل أو إقامة دولة فلسطينية شرقي نهر الأردن، مشيدا بموقف الأردن ضد كل هذه المؤامرات وتمسكه بحق العودة للشعب الفلسطيني.
وقال رئيس الوزراء :"نؤكد على حق العودة لكل الفلسطينيين في كل مكان ونحن مع أشقائنا في الأردن للتصدي لكل مؤامرات تصفية القضية الأردنية والتي تستهدف الأردن".
وأشاد هينة بمواقف الأردن التاريخية مع الشعب الفلسطيني وقضيته لاسيما احتضان الأردن لملايين اللاجئين من الشعب الفلسطيني وحسن ضيافته وتعامله معهم.
واستذكر رئيس الوزراء معركة الكرامة التي اختلط فيها الدم الفلسطيني بالأردني والتي كانت النصر الأول بعد هزيمة عام 67، والتي فتحت الطريق واسعا أمام الثورة والكفاح المسلح لتستمر مسيرة الجهاد والمقاومة لتحرير فلسطين.
ومن بين الأمور التي تربط الشعبين العهدة الهاشمية والتي بموجبها تكون كل المقدسات الإسلامية في القدس تحت الرعاية الأردنية، داعيا جلالة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن ولكل الأردن للتحرك بخطى واسعة لمواجهة المخططات الاسرائيلية ضد المقدسات في القدس خاصة المسجد الأقصى المبارك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنيّة يرفضُ مشروع توطيّن الفلسطينييّن في الأردن هنيّة يرفضُ مشروع توطيّن الفلسطينييّن في الأردن



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:50 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكّد أن الطقس البارد يؤدي إلى النوبات القلبية

GMT 20:08 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

تذاكر مجانية لجماهير الأهلي لحضور مباراة النصر

GMT 21:05 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" في بيروت

GMT 01:30 2016 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تصف "ستات قادرة" بالطفل الذي ولد على يديها

GMT 19:57 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

إيران وجناحاها التالفان

GMT 12:42 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يكشف أسباب النهي عن السجود لغير الله مِن منظور طاقي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria