28 بليون درهم حجم عمليات الوساطة لشركة الخليج العربي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

عملية تصحيح الأسعار للأراضي شجع المستثمرين على التوجه للتملك

2.8 بليون درهم حجم عمليات الوساطة لشركة الخليج العربي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - 2.8 بليون درهم حجم عمليات الوساطة لشركة الخليج العربي

خليفة سيف المحيربي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

صرّح رئيس مجلس إدارة شركة "الخليج العربي للاستثمار" خليفة سيف المحيربي، أن أبو ظبي تعتبر وجهة مناسبة ل الاستثمار العقاري في ظل تحقيق العقارات فيها عائدات استثمارية مجزية تتراوح بين 7 و8 في المئة سنوياً.
 
وكشف خلال لقاء في أبو ظبي الأربعاء، أن حجم عمليات الوساطة العقارية التي قامت بها الشركة خلال النصف الأول من السنة، بلغ 2.8 بليون درهم (نحو 762 مليون دولار)، موضحاً أن عمليات الوساطة تركزت على الأراضي والأبراج والمباني الجاهزة. وقال: "شهدنا منذ مطلع السنة نشاطاً عقارياً ملحوظاً في مختلف المناطق في إمارة أبو ظبي، خصوصاً في المناطق الاستثمارية التي تضم جزيرة الريم وجزيرة السعديات ومنطقة شاطئ أبو ظبي، إذ شهدنا طلباً من قبل المواطنين والمستثمرين الخليجيين والأجانب الذين اهتموا بشراء الأراضي والعقارات لغرض الاستثمار، بدعم من التشريعات والقوانين التي أصدرتها الحكومة والتي عززت ثقة المستثمرين والشركات والأفراد في السوق العقارية في أبو ظبي، ونظمت العلاقة بين جميع أطراف العملية العقارية".
 
وأضاف أن "السوق العقارية في أبو ظبي تشهد حركة نمو متواصلة"، لافتاً إلى وجود طلب مرتفع على شراء الوحدات السكنية، تمكن شركات التطوير من بيع مراحل متقدمة من مشاريعها، والبدء في تنفيذها لتسليمها وفقاً للجدول الزمني المقرر، كما أن أسعار الوحدات العقارية في أبو ظبي تنافسية ومغرية، ما يجعل أبو ظبي الخيار الأمثل للاستثمار والتملك العقاري.
 
وأكد أن نجاح شركات عقارية في بيع مشاريعها التي أطلقتها أخيراً بالكامل، فتح شهية شركات عقارية ومستثمرين خليجيين وأجانب للاستثمار في القطاع العقاري في أبو ظبي والتحضير لإطلاق مشاريع سكنية وتجارية وفندقية. وأفاد المحيربي بأن أكثر الجنسيات التي تهتم بشراء الأراضي والعقارات في أبو ظبي هي من مواطني دولة الإمارات والسعودية والهند وباكستان، لافتاً الى أن عملية تصحيح الأسعار للأراضي والعقارات في إمارة أبو ظبي شجع المستثمرين الأجانب على التوجه لتملك الأراضي والأبراج والمباني خصوصاً في المناطق الاستثمارية، وبحث فرص استثمارية أفضل في القطاع العقاري على حساب القطاعات الأخرى.
 
وأكد أن السوق العقارية في إمارة دبي تشهد حركة نشطة بين العرض والطلب، إذ يجري إطلاق مشاريع سكنية وتجارية وفندقية في شكل مستمر لتلبية الطلب المتزايد على العقار فيها. وأوضح أن استضافة فعاليات معرض «إكسبو دبي 2020» عزز ثقة المستثمرين في السوق العقارية، مع توقعات بضخ مزيد من المشاريع العقارية في مختلف المجالات.
 
وكشف رئيس مجلس إدارة شركة «الخليج العربي للاستثمار» عن نية الشركة التوسع في أنشطتها في الوساطة العقارية في عدد من دول المنطقة، لاقتناص الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري وما توفره تلك الدول من فرص استثمارية كبيرة وعائدات مجزية. وشدد على دور البنوك وشركات التمويل بتأمين السيولة اللازمة والتسهيلات، ما يدفع الأفراد والمستثمرين للشراء والتملك رغبة منهم في الإقامة بالدولة وممارسة نشاطاتهم وأعمالهم فيها.
 
وطالب المحيربي بدعم الشركات الإماراتية التي تعمل في تنفيذ مشاريع في مختلف دول العالم ومساندتها، «كي نرى شركات إماراتية عملاقة تنافس على تنفيذ مشاريع عقارية وإنشائية عالمية وتحقيق عائدات مربحة تمكنها من التوسع في أعمالها والخروج من الإطار المحلي للتوجه الى المحيط الإقليمي والعالمي».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

28 بليون درهم حجم عمليات الوساطة لشركة الخليج العربي 28 بليون درهم حجم عمليات الوساطة لشركة الخليج العربي



GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:03 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الحمل

GMT 00:47 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

بنتلي تطرح أسرع سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 07:20 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

مخاوف من الآيس كريم الفانيليا في بريطانيا

GMT 05:12 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جنيفر لورانس تجذب الأنظار بفستان مرفق ببلوزة قصيرة مثير

GMT 20:57 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

الكيني كيبتشوج يحصد لقب "ماراثون برلين"

GMT 09:05 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

"غوتشي" تتعرض لضربة قوية في أسبوع موضة ميلانو

GMT 18:25 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

اعتمدي الـ "تونيك" الجينز لإطلالة شبابية للجامعة

GMT 12:10 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

أفكار لجعل الفناء الخارجي دافئًا ومناسبًا للشتاء

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح المهمة للتغلب على آلام وانتفاخ البطن

GMT 13:36 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

أليات مختلفة لتنسيق شجرة الكريسماس مع الديكور

GMT 01:46 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

فرنسا فتحت ملف الرئاسة اللبنانية والرئيس في سنته الأولى

GMT 07:27 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حقائق مثيرة حول الكولاجين تحتاجين لمعرفته

GMT 23:15 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بذور الكينوا تعالج الضغط المرتفع والعلاج النصفى

GMT 00:33 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

طرح عطر "جو مالون" الجديد والمنعش في صيف 2017
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria