المنتخب الأردني يعود بعد انجازه في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

المنتخب الأردني يعود بعد انجازه في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - المنتخب الأردني يعود بعد انجازه في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين

المنتخب الأردني للمصابين العسكريين
عمان-بترا

عاد المنتخب الأردني للمصابين العسكريين الى عمان منتشيا بالانجاز بعد مشاركته بدورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين "إنفيكتوس" التي أقيمت في مدينة تورونتو الكندية .

وكان في استقبال المنتخب في مطار الملكة علياء الدولي عدد من المشجعين وذوي المصابين العسكريين والعاملين في الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين وسط أجواء احتفالية بمشاركة موسيقات الأمن العام.

وحظيت المشاركة الأردنية في البطولة الدولية التي شهدت مشاركة ما يزيد عن 550 رياضياً يمثلون 17 دولة يتنافسون في 12 مسابقة، بالإشادة والتقدير بفضل النتائج اللافتة التي تحققت وتوجت بالظفر بعدد من الميداليات الملونة رغم شدة المنافسة.

وبرز في البطولة اللاعب عمر الشبول بمنافسات رفع الأثقال عندما ظفر بالميدالية الذهبية، فيما مضى اللاعب جمال ضمرة على سكة التفوق بإضافة ميدالية فضية برمي الجلة من الجلوس، وتبعه جهاد بني عمر بفضية رمي الجلة من الوقوف، الأمر الذي انسحب على اللاعبة أماني عبد الرحمن بفضية سباق الكراسي المتحركة، وتابعت اللاعبة الفت الزويري حكاية التميز بعدما ظفرت بفضية التجديف وبرونزية سباق الكراسي المتحركة، ليكتمل مشهد الإنجاز والتميز.

وأهدى الوفد الأردني الذي يرأسه سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين الإنجاز إلى جلالة الملك عبد الله الثاني، الداعم والمشجع الأول لمسيرة الإنجازات، وأكد الوفد خلال تواصله مع وسائل الإعلام أن رعاية واهتمام جلالته تشكل حافزاً لبذل المزيد من الجهد للبناء على المكتسبات نحو بلوغ قمة الأهداف المنشودة.

ويضم منتخب الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين 17 لاعباً يمثلون الأردن في منافسات ألعاب القوى، ورفع الأثقال، وكرة الطائرة من الجلوس، والسباحة، والتجديف، وهم: عمر الشبول، وجهاد بني عمر، وأماني عبدالرحمن، وجمال ضمره، والفت الزويري، وعبدالله دباس، ونايف الشرعة، ومحمد الزيود ، ومحمد السعدي، ومتعب سلمان، وعبد الله العلاونة، وسليمان مساعدة، وحمزة القضاه، ومحمد عبدالغني، وإياد المستريحي، وصبحي الزغول، وهايل المحاكيم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأردني يعود بعد انجازه في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين المنتخب الأردني يعود بعد انجازه في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 23:22 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج العذراء

GMT 10:19 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تقديم إقرارات الدخل والمبيعات إلكترونيًا في الأردن خلال 2018

GMT 18:48 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

أبل تعاني من تباطؤ إيرادات قسم الخدمات بالشركة

GMT 13:43 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

"الكاف" يحتفل بتتويج محمد صلاح بجائزة "BBC"

GMT 03:54 2018 السبت ,30 حزيران / يونيو

"نقشة النمر" تميز أزياء باكو راباني ريزورت 2019‏

GMT 08:20 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

جاكوي آشي مصممة مجوهرات مصرية- هندية بدرجة عالمية

GMT 18:32 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

المدافع سيرجيو راموس يعود لمنتخب إسبانيا

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

"فيكتوريا سيكريت" تُطلق عطرها الجديد "xo Victoria"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria