فولفو تطلق التسخة الجديدة من سيارة xc60
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

حملت محركًا ب سعة 2000 سي سي مكون 4 سلندرات

"فولفو" تطلق التسخة الجديدة من سيارة XC60

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "فولفو" تطلق التسخة الجديدة من سيارة XC60

سيارة فولفو XC60
واشنطن - يوسف مكي

تعد السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" واحدة من أهم النماذج التي تراهن عليها الشركات العالمية بشكل رئيسي وخصوصًا الشركة السويدية "فولفو"، منتجة واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الكبيرة (XC90) ، والتي تنتج السيارات الصغيرة أيضًا حيث فازت سيارتها "XC40" بلقب سيارة العام الأوروبية في معرض جنيف الدولي للسيارات منذ بضعة أسابيع، ولا شك أن فولفو "XC60" متوسطة الحجم  هي واحدة من النماذج التي ستحتل مركزًا مهمًا وسط المنافسين.

مراجعة سيارة فولفوXC60 "D5 PowerPulse "

تأتي السيارة بسعر 43,505 جنيهًا إسترلينيًا، واقتصاد في الوقود 54.1 ميل/جالون.

في السنوات الأخيرة ، تركت فولفو تجارتها العتيقة من ماركة لابرادور ، وأصبحت نموذجًا للاسكندنافي الأنيق، ربنا لا تبيع سيارة رياضية كليًا ولكنها تنتج سيارات متعددة الاستخدامات من حيث المحركات ، فقد أصبح السويديون الآن يجمعون سيارات الدفع الرباعي أفضل من معظم المنافسين.

ثم بدأ التحول مع سيارة XC90 في عام 2002 ، وهي سيارة كروس فاخرة كاملة التطوير، تركت العديد من مالكي السيارات الكروس أوفر التقليدية مع رغبة في التغير. ويعتبر أحدث طراز XC90 بالفعل أسطوريًا متعدد الجوانب وآمنًا للغاية ومحبوبًا جدًا.

لقد أطلقت الشركة سيارة XC40 بحجم الباين ومحرك فولفو الخاص في سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة. وقد انتزعت جائزة السيارة الأوروبية للعام من سيارة بي إم دبليو X1 وأودي Q3 .
على المستوى الفني، قدمت الشركة السويدية نموذجًا مغايرًا لما اعتاده الاوروبيون، سواء على مستوى القدرات الفاخرة وتكنولوجيا الرفاهية أو حتى من حيث القوة والأداء، حيث حملت فولفوXC60  بنسختها الجديدة، محركًا ذا سعة 2000 سي سي يتكون من 4 سلندرات مُدعمة بشاحن توربيني، وهو الأمر الذي زاد من قدرة السيارة لتكون قادرة على ضخ قوة حصانية مقدارها 254 عند الوصول معدل اللفات "آر بي إم – RPM" عند 5500 لفة، كما أنها تتمتع بقدرات على عزم الدوران يصل إلى 350 نيوتن متر، وذلك عند وصول معدل اللفات "آر بي إم – RPM" عند 4800 لفة، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات. 

أنها تفتخر بأكثر المقصورات استرخاءً وأكثرها تنظيمًا في العالم إلى أقصى الحدود وأكثرها براعة، لذا ، إذا كنت تقود حاليًا سيارة رياضية مزودة بلوحة تحكم مزدحمة ، فستعجب بما فعله مصممو الديكور الداخلي في فولفو.

 لكنها اضافت شاشات صغيرة. إنها ليست كبيرة مثل تلك الموجودة في تسلا ولكنها بسيطة وبديهية. ويؤدي ذلك أيضًا إلى توفير مساحة أكبر في صندوق القفاز المكيّف حيث يتم استخدام الدليل - ويتم الوصول إلى كل ما يلزم للتعرف على هذه السيارة عبر دليل الشاشة التي تعمل باللمس.

ومن المتوقع أن تستمر المنافسة بإصدارات فولفو الرياضية متعددة الأغراض، والتي باتت تحظى بتقدير وشعبية واسعة على مستوى الأسواق العالمية خلال الفترة الماضية بشكل رئيسي.​ 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفو تطلق التسخة الجديدة من سيارة xc60 فولفو تطلق التسخة الجديدة من سيارة xc60



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:51 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السادات يكشف أسباب انسحابه من الانتخابات

GMT 00:25 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة إنتاج الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في رومانيا

GMT 16:24 2014 الثلاثاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

كيا سيول 2015 الكهربائية صديقة البيئة ضد الملوثات

GMT 09:42 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس بنز" تكشف عن "فان" مزودة بأحدث التقنيات

GMT 13:30 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

تركيا تكشف أن تجارة المخدرات المورد المالي لـ"الكردستاني"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria