شركة "الاتحاد" للطيران

وقعت شركة "الاتحاد" للطيران و"بريتيش تيليكوم - بي تي" اتفاقاً مدته خمس سنوات توفر في إطاره الشركة البريطانية الجيل الاحدث من الخدمات لمراكز الاتصال العالمية التابعة لـ "الاتحاد" للطيران.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة برنامج "ضيوف الاتحاد" من خلال إتاحة تقليص زمن انتظار المكالمات الهاتفية الواردة وتعزيز خدمة اتصال العملاء وتأمين خدمات اتصال بـ 15 لغة.

وقال رئيس الشؤون التجارية في "الاتحاد للطيران" بيتر بومغارتنر ان "الشركة في سعي دائم للوصول إلى وسائل مبتكرة للرفع من مستوى تجربة ضيوف الاتحاد".

وأضاف ان "هذه الحلول التي تتميز بالمرونة والابتكار ستمكن فريق عمل مراكز الاتصال لدينا من إدارة حركة مرور الاتصالات الهاتفية الواردة والتعامل مع الموارد بتقنية افتراضية أكثر كفاءة".

تجدر الإشارة إلى أن مزود خدمة برمجيات الاتصال السحابية "بي تي كلاود كونتاكت" المرتكز على منصة الخدمات الشبكية المطورة من "سيسكو" سيتيح لـ "الاتحاد للطيران" التسيير الإنسيابي للاتصالات الهاتفية الواردة من 40 دولة إلى أي من موظفي مركز الاتصال الـ450 متعددي اللغات والموجودين في مراكز الاتصال التابعة للشركة في أبو ظبي والعين في الامارات ومانشستر في المملكة المتحدة.