حي المثلث الذهبي

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، شركة الضيافة الفاخرة الرائدة في العالم، اليوم عن اعتزامها افتتاح فندق فورسيزونز كوالالمبور في مطلع 2018 وذلك بالتعاون مع شركة "فينوس أسيتس" العالمية للتطوير العقاري.

ومن المقرر أن يتم إنشاء الفندق في قلب حي المثلث الذهبي، أهم مناطق المال والأعمال في العاصمة الماليزية. وسيكون الفندق الجديد جزءاً من مشروع بناء برج متعدد الاستخدامات مكون من 65 طابقاً يشمل 242 وحدة سكنية خاصة و27 شقة فندقية وفندقاً يحوي 209 غرف؛ إلى جانب منصة مؤلفة من خمسة طوابق تمتد على مساحة 300,000 قدم مربعة (27,900 متر مربع) لمتاجر التجزئة الفاخرة. وسيُطلق على المشروع اسم "فورسيزونز بليس كوالالمبور".

ويُعد فندق فورسيزونز كوالالمبور أحدث إضافة إلى أفق المدينة الرائع ومركزها المالي والترفيهي النابض بالحياة، إذ يقع بالقرب من أهم وجهات الجذب، بما في ذلك برجا بتروناس ومركز مدينة كوالالمبور.

ويوفر مركز مدينة كوالالمبور، الذي يُعد تجسيداً ملموساً لمفهوم "مدينة داخل مدينة"، لضيوف الفندق تجربة تسوق رائعة مع متاجر أزياء المصممين العالميين والمطاعم المميزة والأمسيات الترفيهية التي لا تُضاهى. وسيتميز الفندق بإطلالته على حديقة مركز مدينة كوالالمبور وسيتصل مباشرة بالحديقة الممتدة على مساحة 50 فداناً (20 هكتاراً) للاستمتاع بالمساحات الخضراء والنوافير والشلالات وحوض السباحة والممشى.