أمير منطقه الرياض يستقبل مدير عام الخطوط السعودية

استقبل  الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب بقصر الحكم اليوم مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر .

واطلع  على الخطة الاستراتيجية الجديدة للشركة خلال الخمس سنوات القادمة التي من أهمها مضاعفة الأسطول الجوي للسعودية ، وزيادة الطاقة المتاحة للرحلات الداخلية للوصول إلى 200 طائرة في عام 2020 م .

وأضاف المهندس الجاسر أنه تم التفاهم مع وزارة التعليم لابتعاث 5000 شاب سعودي خارج المملكة لتلقي التدريب منهم 3000 للتدريب على الطيران و2000 على صيانة الطائرات للإسهام في تشغيل الأسطول الجديد .

وأوضح مدير عام الخطوط السعودية أنه تم إطلاق المبادرات التنفيذية للخطة الاستراتيجية بعد أن تم اعتمادها لرفع مستوى الخدمات المقدمة للركاب حيث تم استحداث 50 طائرة جديدة من شركة ايرباص330 ، مشيراً إلى أن الخطوط السعودية ستشارك في الاحتفال باليوم الوطني بمبادرة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من خلال تجهيز أربع طائرات بصور الحرمين الشريفين ومعالم الدرعية التاريخية ومعالم منطقة الرياض وباقي مناطق المملكة .

وفي نهاية اللقاء أثنى سموه على هذه الجهود التي تبذلها الخطوط السعودية للارتقاء بخدماتها , مؤكداً أهمية التركيز على الشباب السعودي للارتقاء بمستوى الخطوط السعودية.