مانشستر يونايتد يجهز مبلغ خيالي للتعاقد مع أوباميانغ

وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نجم خط هجوم بروسيا دورتموند الألماني، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج على رأس اللاعبين المطلوبين للتعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تتأهب لتقديم عرض مالي ضخم لبروسيا دورتموند من أجل الحصول على خدمات المهاجم الغابوني أوباميانج.
 
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي العريق إد وودوارد أكد أن الفريق بإمكانه إنفاق 122 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعبين مشيراً إلى أن النادي يخطط للتوقيع مع نجم كبير في الصيف المقبل.
وأشارت إلى أن عرض الشياطين الحمر من أجل الظفر بأوباميانج قد تبلغ قيمته 70 مليون جنيه استرليني لتعزيز خط الهجوم بعد الاستغناء عن الهولندي روبين فان بيرسي والإنكليزي داني ويليباك الصيف الماضي لصالح فنربجشة التركي وأرسنال على التوالي.
 
ولفتت إلى أن النجم الجابوني يتألق مع وصيف الدوري الألماني حيث أحرز 27 هدفاً لفريقه في كافة البطولات والمسابقات منها 20 هدفاً في البوندسليجا وضعته في صدارة قائمة الهدافين متفوقاً على لاعبي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر.
وأوضحت أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كافئ تألق أوباميانج ومنحه جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2015 رغم ألقاب الإيفواري يايا توريه مع مانشستر سيتي ومنتخب بلاده.