المحامية أمل كلوني

تألقت زوجة الفنان "الهولويدي" المشهور جورج كلوني أمل كلوني، مرة جديدة، بفستان أخضر فاتح قصير، من تصميم "فيرزاتشي"، من مجموعة خريف 2015، فيما أسدلت شعرها الأسود الطويل على كتفيها، أثناء حضورها لمهرجان نيويورك السينمائي، الثلاثاء.

و ظهر الممثل الأميركي جورج كلوني البالغ من العمر 54 عامًا، في حالة معنوية عالية، رفقة زوجته، في المهرجان الذي صادف ذكرى فيلمه الشهير "أخي أين أنت؟" من إنتاج العام 2000 الذي فاز كلوني على إثره بجائزة الكرة الذهبية "غولدن غلوب".

وتعود قصة الفيلم الذي شارك جورج في بطولته إلى جانب كل من: جون تورتورو وتيم بليك نلسون، ومن إخراج الأخوين: جويل وايثن كوين، ورشح لجائزتي "أوسكار" إلى هروب ثلاثة سجناء من سجن في جنوب أميركا؛ بحثا عن كنز مفقود، فيما يستمر شرطي بمطاردتهم بلا هوادة.

واحتفل الزوجان في الـ27 من أيلول/سبتمبر، بذكرى زواجهما الأولى في عشاء رومانسي جمعهما وحدهما، وأبرز كلوني في إحدى المقابلات الصحافية، حول سنته الأولى من الزواج بالمحامية لبنانية المولد أمل قائلًا "لا أعتقد بأنني ممكن أن أكون سعيدا أكثر من الآن، نعمل أنا وزوجتي على تحضير منزل لنا في بريطانيا".

وأشار في مقابلة ثانية، هذا الشهر، إلى أنّ زوجته تفضل تناول العشاء في الخارج؛ ولكنه اعتاد على الأكل والطبخ في البيت كونه بقي عازبًا لفترة طويلة، وأضاف أنه بارع في الطبخ تحديدًا "المعكرونة" بسبب الفترة الطويلة التي قضاها في ايطاليا.