أوليفيا وايلد

كشفت النجمة الأميركية أوليفيا وايلد، عن السر وراء اختيار شركة مستحضرات التجميل والعناية الشخصية "ريفلون لوف"، لها لتكون وجه الشركة الجديدة، بعدما تألقت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا على السجادة الحمراء في الفعالية الخيرية "تحدي المليون دولار لريفلون لوف" في نيويورك.

وارتدت أوليفيا فستانًا أبيض أنيقًا بلا أكمام، بتنورة قصيرة، ويتميز الثوب بوردته البيضاء الكبيرة على الصدر والعنق، وصففت المرأة السمراء شعرها على شكل ذيل حصان أنيق، وكان أحمر الشفاه الساطع أكثر ما يبرز في ماكياجها.

وانشغلت الممثلة الشابة أخيرًا بطفلها البالغ من العمر 19 شهرًا من خطيبها جايسون ساديقيس، وبدت أوليفيا هادئة وباردة أثناء حفل الاستقبال، وكان من بين الحضور الممثلة هالي بيري التي ارتدت ثوبًا برونزيًا مع خط رقبة منخفض وفتحة صدر كبيرة، وأكملته بزوج من الأحذية البنية من جلد الثعبان، مع أقراط ذهبية كبيرة.

وصففت الفائزة بالأوسكار شعرها على شكل كعكة وأسدلت غرتها لتصل إلى عينيها في مظهر طبيعي، مع ماكياج خفيف بأحمر شفاه شفاف لامع، وكانت هالي وزوجها الفرنسي تقدما للحصول على الطلاق في 27 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وكان الثنائي التقيا في فيلمهما "دارك تايد" وتزوجا في تموز/ يوليو 2014، وأنجبا ابنهما ماسيو في تشرين الأول من نفس العام، وهذا هو الطلاق الثالث لهالي بعد طلاقها من لاعب البيسبول السابق ديفيد جستس، والمغني اريك بينيت.