عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك

تعتبر عارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك، الوجه الدعائي والعارضة الأكثر شهرة، التي تعمل لدى العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة للملابس الداخلية، ""Intimissimi.

وتألقت العارضة الروسية في إطلالة مثيرة وكاشفة أثناء حضور عرض التزحلق الجليدي السنوي للعلامة الإيطالية، ولفتت الأنظار في إطلالة مفعمة بالحيوية وهي تسير على السجادة الحمراء للحدث، حيث ارتدت ثوبا أسود كاشفا من الدانتيل وتنورة سوداء ضيقة على شكل قلم رصاص، وصففت شعرها للأعلى بحيث كشف عن ملامح وجهها المميزة، ووضعت أحمر شفاه لامع باللون البني.

وكشف الثوب الأسود عن حمالة الصدر السوداء التي ارتدتها، وذلك لتذكر الجميع بأنها واحدة من أهم عارضات الأزياء التي قدمت الإعلانات التجارية الأكثر تميزًا لصالح العلامة، وتوجت إطلالتها بزوج من الأحذية السوداء ذات الكعب المكتنز، حتى يضيف طولًا إلى العارضة التي يبلغ طولها 5 أقدام و 8 بوصات.


ولم تكن "إيرينا" هي الوحيدة التي تألقت في إطلالة كاشفة، إذ ارتدت ملكة منصة الأزياء، إيفا هيرزيغوفتا، زوج من السراويل الجلدية السوداء، وقميص شفاف، في الحدث الذي شهد أيضًا حضور نجمة البوب البريطانية إيلي غولدنغ لتقديم عرض غنائي.

وفي وقت مبكر من عام 2012، اشتهرت "ايرينا" بشكل أساسي بظهورها كوجه دعائي في حملات العلامة الإيطالية للملابس الداخلية، بعد ذلك أصبحت عارضة لملابس السباحة، وأشعلت عناوين الصحف بعد العلاقة التي جمعتها بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي انتهت في مطلع هذا العام، وتواعد حاليًا نجم هوليوود، برادلي كوبر، وأصبحت منتظمة في الإقامة في المملكة المتحدة لقضاء الوقت معه وهو يمثل فيلم " West End".