عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد (20 عامًا) برفقة صديقها المغني الأميركي جو جوناس (26 عاما) لتلحق بأمها العارضة يولندا فوستر وأخوتها في فعالية "عالم خالي من مرض لايم" في نيويورك.
وارتدت العارضة الأميركية التي شاركت في أسبوع الموضة في باريس فستانًا أبيض أنيق بصدر منخفض وحزام بسيط بربطة على الجهة اليمين من خصرها وحذاء دون كعب بلون فاتح، واعتمد على مكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة، فيما ارتدى صديقها جو بدلة زرقاء غامقة وتحتها قميص أزرق فاتح.

وبعد وصولهما، أتاح جو وجيجي الفرصة للمصورين كي يلتقطوا أول صور لهما كثنائي على السجادة الحمراء منذ تعارفهما في أيار/مايو، وبدا أن حضور المغني مع جيجي كأنه جزء من العائلة، حيث التحق بهما أخوتها أنور وبيلا وأمهم يولاندا وزوجها دايفيد فوستر.


وألقت يولندا خطابا مؤثرا في الفعالية، استوحته من مرض ابنيها أنور وبيلا بمرض "لايم" المزمن عام 2012، وظهرت بيلا البالغة من العمر 18 عاما بثوب أسود قصير بقصة مفتوحة من عند الصدر، وتحمل حقيبة يد سوداء.

وتعاني يولندا أيضا من نفس المرض، وقد قضت العام الماضي في العلاج، وتلقت جائزة خلال الفعالية أهدتها لابنيها أنور وبيلا، كشكر لهما على دعمهما لها أثناء رحلة علاجها رغم إصابتهما بنفس المرض أيضا.
ويعد داء "لايم" مرضًا منقولًا عن طريق حشرة القرادة التي تنقل بكتيريا البوريليا إلى جسم الإنسان، وتبدأ الأعراض بالحمى والإرهاق وألام الرأس وشكل من الطفح الجلدي، ويعتبر داءً مزمنًا.