كيت هدسون

بدت الممثلة الأميركية كيت هدسون جذابة للغاية في حفل توقيع كتابها الأول، والذي عقدته في بارنز أند نوبل في نيويورك الثلاثاء، فيما وقفت للتصوير ومنح توقيعها على الكتاب لمئات القراء الذين جاءوا لتشجعيها على تلك الخطوة.

وتقضي الممثلة الهوليوودية معظم ساعات يومها في تعزيز نمط حياتها الجديد، وللدعاية لكتاب "جميلة للغاية: طرق صحية لتحبي جسدك"، ووصلت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا إلى حفل توقيع الكتاب في تمام السابعة صباحًا، في بال هاربور، فلوريدا.

وظهرت الشقراء الجميلة في فستان يكشف بطنها من الشيفون الأسود المطرز بخطوط بيضاء، كاشفة عن حمالة صدرها السوداء، وابتسمت كيت بسعادة عندما وقفت أمام كُتُبها المعروضة، قبل أن تستقر لتحية المشجعين والتوقيع على نسخ الكتاب.

في وقت سابق، هبطت كيت في ميامي، فلوريدا، من ولاية كونيتيكت لحضور الغداء السنوي لجمعية سيدات الأعمال الدولية لتوزيع جوائز العام، حيث شاركت أيضًا في ندوة تابعة للجمعية.

وذهبت نجمة فيلم "كونغ فو باندا 3" إلى الحدث في ملابس أنيقة ومثيرة، حيث أظهرت بعض من جسدها في بلوزة شبكية باللون الرمادي على سروال رمادي واسع، مع حزام أبيض.

وقامت كيت بجولة الدعاية للكتاب في نيويورك؛ ريدجوود، نيو جيرسي، وماديسون في وقت سابق من هذا الأسبوع، وسوف تعود إلى شيكاغو، إلينوي السبت، وبلومنغتون مينيسوتا الأحد قبل أن تتوجه إلى لوس أنجلوس، وقد صدر كتاب كيت عن دار هاربر كولينز الثلاثاء الماضي.